أحمد التباع أسلوب حياة.. 5مواقف ظهر بها "حبيب هبة" آخرها تشبيهه بالعقاد

السبت، 07 نوفمبر 2015 11:00 م
أحمد التباع أسلوب حياة.. 5مواقف ظهر بها "حبيب هبة" آخرها تشبيهه بالعقاد احمد التباع
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحمد التباع سائق عربيات نقل ثقيلة أدت به الصدفة البحتة إلى أن يشتهر بسبب مكالمة جنسية، بعدها ظل يظهر ويختفى على مضض، وفى كل مرة تكون السخرية منه أكبر من سابقتها، وبالرغم من أن مكالمة "أحمد التباع" الشهيرة فات عليها أكثر من عام، إلا أنه طوال هذه المدة لم يختف من حياتنا بتعبيراته وكلماته الساخرة، التى جعلت منه بطل لمواقف بعضها كانت بسبب ظهوره فى الإعلام، وبعضها الآخر لم يكن له فيها يد تماما، ومن هذا المنطلق نعيد للأذهان أطرف 5 مواقف ظهر فيها أحمد التباع من جديد، كالآتى:

اليوم السابع -11 -2015نكتة جنسية على اليوتيوب


فى ليلة وضحاها تحول "أحمد التباع" أو حبيب هبة كما يطلقون عليه إلى أسطورة بسبب مكالمة "الإنترلوب" الجنسية الشهيرة، التى نشرت على موقع اليوتيوب ومنه إلى باقى مواقع التواصل الاجتماعى.

اليوم السابع -11 -2015حلقة رامز جلال.. مع سعيد الهوا


ربما يكون أغرب اختيار لحلقة برامج فى العالم، فقبل هذه الحلقة لم يكن كثير من المصريين يعرفون من هو "أحمد التباع" أصلا، إلا أن ظهوره على شاشة "إم بى سى" أكسبته شهرة كبيرة.

اليوم السابع -11 -2015 تحول لشخصيات كارتون "هو وهبة"


ومن برامج المقالب لبرامج الكارتون، حيث قامت إحدى الشركات المصممة للبرامج بتصميم صور كارتونية لشخصية التباع وهبة، وبأكثر الجمل الطريفة التى وردت فى المكالمة.

اليوم السابع -11 -2015تمثال أحمد التباع ولا عباس العقاد


والآن يعود "التباع" للساحة مجددا بفضل تمثال عباس العقاد، الذى شبهه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بالتباع، مع أنه فى الأصل صمم ليكون تذكارات للمؤلف الكبير عباس العقاد.

اليوم السابع -11 -2015هاشتاج يتصدر تويتر


أخيرا وليس آخرا، تصدره لموقع التواصل الاجتماعى تويتر، ليس مرة بل اثنين، أولهما بعد حلقة رامز جلال مباشرة، والثانية بعد واقعة عباس العقاد، لتأتيه الشهرة من حيث لا يحتسب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة