بالفيديو.. البريميرليج يحتل قائمة الجولدن بوى 2015

السبت، 07 نوفمبر 2015 06:42 ص
بالفيديو.. البريميرليج يحتل قائمة الجولدن بوى 2015 رحيم ستيرلنج
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختير ثلاثى مانشستر يونايتد أنتونى مارسيال، لوك شاو، وعدنان يانوزاى، ضمن 40 لاعبًا شابًا على مستوى أوروبا، يتنافسون للحصول على جائزة الفتى الذهبى التى تقدمها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية لأفضل لاعبى أوروبا تحت 21 عامًا.

رحيم ستيرلنج، لاعب مانشستر سيتى الإنجليزى، هو حامل اللقب الذى يتنافس عليه الثلاثى، بجانب عدة لاعبين شبان آخرين أبرزهم كينجسلى كومان لاعب بايرن ميونخ، ومنير الحدادى لاعب برشلونة، وكان اللقب قد حاز عليه نجوم كبار حاليًا وهم فى مرحلة الشباب، أبرزهم ميسى فى 2005، أجويرو فى 2007، وماريو جوتزه فى 2011، ويعتبر واين رونى هو أول لاعب إنجليزى حمل اللقب فى 2004 لذلك أطلق عليه فى إنجلترا "الجولدن بوى".

الجدير بالذكر أن 13 لاعبًا من أصل الـ40 لاعبًا يلعبون فى أندية البريميرليج المختلفة وهم على التوالى:
مانشستر يونايتد:

يعتبر ثلاثى مانشستر يونايتد هم الأبرز بين لاعبى البريميرليج المرشحين للجائزة، فمارسيال صاحب الـ20 عامًا والمنضم حديثًا إلى صفوق الشياطين قد أثار جدلاً كبيرًا بسبب قيمة الصفقة التى جعلته أغلى مراهق فى تاريخ اللعبة، أما لوك شاو فكان فى طريقه ليصبح من أفضل مدافعى أوروبا فى الوقت الحالى، لكنه واجه إصابة شديدة بقدمه سبتمبر الماضى، أما البلجيكى عدنان ينوزاى والمعار حاليًا إلى بروسيا دورتموند فهو يقدم مستوى طيبًا مع الفريق يؤهله لأن ينضم إليهم بشكل نهائى أو يعود إلى مانشستر ليلعب أساسيًا.

هدف أنتونى مارسيال الرائع فى مرمى ليفربول فى مشاركته الأولى




اليوم السابع -11 -2015

لوك شاو



هدف عدنان يانوزاى الأول مع دورتموند




مانشستر سيتى


على الرغم من أن ستيرلنج مازال تحت السن إلا أنه لم يتم ترشيحه فى القائمة التى تضم 40 لاعبًا، لكن مع ذلك اثنان من زملائه فى مانشستر سيتى تم ترشيحم للجائزة وهم النيجيرى كيليشى اهيناشو والبلجيكى جايسون دينايير المعار حاليًا لجلاطة سراى التركى.

كيليشى أهيناشو يحرز هدفاً رائعاً فى ديربى مانشستر تحت 21 عاماً




ملخص لمسات دينايير فى مباراة ريال مدريد الودية




تشيلسى


انضم روبين لوفتوس تشيك صاحب الـ19 عامًا للقائمة بالرغم من أنه لعب مباراتين فقط فى البريميرليج، بجانب كل من الهولندى ناثان أكى صاحب الـ19 عامًا المعار إلى واتفورد والكرواتى ماريو بازاليتش صاحب الـ20 عامًا المعار أيضًا إلى موناكو الفرنسى.

اليوم السابع -11 -2015

روبن لوفتوس تشيك




اليوم السابع -11 -2015

نايثان أكي




اليوم السابع -11 -2015

ماريو بازليتش



ليفربول


دفع الريدز بلاعبين اثنين إلى قائمة اللاعبين الذى يتنافسون على الجائزة المرموقة، أولهم البلجيكى ديفوك أورجى المعار إلى ليل الفرنسي، والإنجليزى جوردون إيب والذى أحرز الهدف الاول لليفربول فى مرمى روبين كازان ضمن منافسات الدورى الأوروبى الخميس الماضى.

أهداف ولمسات ديفوك أورجى مع ناديه السابق




هدف جوردو أيب فى مرمى روبن كازان




أرسنال


استحق الإسبانى هيكتور بيليرين صاحب الـ20 عامًا موقعه فى القائمة بعد الأداء المميز الذى يقدمه فى مركز الظهير الأيمن مع الجانرز هذا الموسم، وشهدت مباراة أرسنال الأخيرة فى الدورى أمام سوانزى سيتى تألق لافت من جانب الشاب الإسبانى.

ملخص لمسات بيريلين أمام سوانزى




توتنهام هوتسبر


سطع نجم الإنجليزى ديلى صاحب الـ19 عامًا بقوة هذا الموسم، ما أهله للعب مع منتخب إنجلترا الاول لأول مرة هذا الموسم.

فيديو: مهارات ديلى إلى مع توتنهام




أستون فيلا


قدم أستون فيلا الإسبانى أداما تراورى صاحب الـ19 عاماً ولاعب برشلونة السابق هذا الموسم بشكل جديد وأعطاه الفرصة ليتألق بين الفرق الكبيرة فى البريميرليج ما أهله لأن يكون ضمن قائمة أفضل لاعبى أوروبا الشباب.

اليوم السابع -11 -2015

أداما تراورى بقميص أستون فيلا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة