مباحث الآداب تكتشف تزوير ساقطة لاسمها عقب ضبطها بصحبة خليجى فى الدقى

السبت، 07 نوفمبر 2015 04:37 م
مباحث الآداب تكتشف تزوير ساقطة لاسمها عقب ضبطها بصحبة خليجى فى الدقى شبكة دعارة - ارشيفيه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تزوير ساقطة لاسمها وحملها بطاقة مزيفة عقب القبض عليها بصحبة رجل أعمال خليجى أثناء ممارستهما الرذيلة بشقته، وتبين أن السيدة التى ادعت أنها والدتها لا تربطها بها قرابة وأنها قوادة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبس الفتاة المتهمة على ذمة التحقيق.

كانت معلومات قد وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد بممارسة فتاة للرذيلة مع رجل أعمال خليجى بشقته بمنقطة الدقى، وبإخطار العميد عماد عكاشة مدير الإدارة تم الحصول على إذن من النيابة ومداهمة الشقة وضبط المتهمة فى وضع مخل بصحبة رجل أعمال .

وقدمت المتهمة صورة لبطاقة شخصية تدعى فيها أن اسمها "آية.س" وأن والدتها حصلت على مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إقامتها بصحبة رجل الأعمال لمدة 5 أيام.

وبتكثيف التحريات تبين أن صورة البطاقة التى قدمتها المتهمة مزيفة وأن اسمها الحقيقى "شيماء" هاربة من مسكن أسرتها واعتادت ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة، كما تبين أن السيدة التى ادعت المتهمة أنها والدتها لا تربط بينهما علاقة قرابة وأنها قوادة تستقطب الفتيات وراغبى المتعة لممارسة الرذيلة والحصول على مبالغ مالية، وأن القوادة أعطتها البطاقة المزيفة.

حرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، وبإحالة المتهمة إلى النيابة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة