أفضل 10 دول تعمل بنظام التسوق الإلكترونى لاختيار العروسة

الأحد، 08 نوفمبر 2015 08:00 م
أفضل 10 دول تعمل بنظام التسوق الإلكترونى لاختيار العروسة ماريا شارابوفا
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سمراء.. شقرا.. طويلة.. نحيفة.. صفات يضعها الشباب فى أذهانهم عند اختيار عروسة المستقبل، وغالبا ما تكون هذه الصفات مخزونة من لقطات متعددة للأفلام والمسلسلات الأجنبية، وتأتى فكرة السفر للخارج ليتزوج فتاة أحلامه ذات الصفات المعقدة غير المتوفرة فى البنت المصرية، وتسهيلا على الشباب يقدم الموقع الأمريكى "تينز" أفضل 10 دول تمنح لكل العالم أفضل نظام تكنولوجى لاختيار فتاة أحلامه بسهولة عن طريق التسوق الإلكترونى.


اليوم السابع -11 -2015



10. فيتنام..


زاد الإقبال على الفتاة الفيتنامية بعد اكتشاف الجنود الأمريكيين جمالهن، فهى تتميز بالجمال والمشاعر الحساسة، وهذا القالب النمطى غالبا ما يعجب الرجال فى أمريكا أكثر، وحصلت فيتنام على المرتبة العاشرة بين الدول التى تدخل نظام التسوق الإلكترونى فى اختيار العروسة لأنها من أواخر الدول التى تمكنك من استخدام هذه التكنولوجيا بشكل موسع.


اليوم السابع -11 -2015



9. البرازيل..


المرأة البرازيلية متنوعة مثل طبيعة بلادها، فهن جميلات فى شكل أجسامهن المنحوت وعيناهن، ولكن حصولها على المرتبة التاسعة بين الدول المستخدمة للتسوق الإلكترونى فى اختيار العروسة يرجع إلى اعتماد المواقع البرازيلية على الصورة النمطية الطبيعية للفتاة وعدم إقبال بعضهن على هذا الأسلوب للزواج لأنهن يفضلن الحرية دون التقييد بزوج فهن يعشقن الاستقلالية بدون مسئوليات.


اليوم السابع -11 -2015



8. الصين..


لكل من يبحث عن العروسة الآسيوية ذات الجمال الكلاسيكى عليه اختيار العروسة الصينية، فأسلوب حياتهن وعشقهن للرجل والبيت يجعل بعض الرجال يفضلها، وهى الآن فى المرتبة الثامنة لأن المعتقدات المجتمعية كانت تمنع عائلات كثيرة صينية من الزواج بمن هو أجنبى، ولكن الآن مع كسر هذه القيود أصبح الزواج من الفتاة الصينية أمر سهل، ومن المتوقع تقدمها فى هذا السباق السنوات القادمة.


اليوم السابع -11 -2015



7. الهند..


بعد هجرة عدد كبير من الهنود بعد الحرب العالمية الثانية جعلتهم يندمجون معهم بسهولة مع الاحتفاظ ببعض التقاليد الخاصة بمجتمعهم، ومع تعرف الفتيات على أشكال مختلفة من الرجال بعد اندماجهم مع بعض الدول الأوربية، أصبحت الفتاة الهندية هى التى تضع صفات لا تتنازل عنها فى الرجل، فهى تحب فقط الرجل الأبيض ولا تقبل بغيره، لذلك تقف الهند فى المرتبة السابعة بين الدول المستخدمة لنظام التسويق الإلكترونى للاختيار العروسة.


اليوم السابع -11 -2015



6. تايلاند..


ارتفاع مستويات الفقر هناك وجمال الفتيات الساحر جعلهن يتقبلن الزواج بالرجال من الدول الأوروبية ولكن ذا البشرة الفاتحة، ورغم جمال الفتيات التايلاندية إلا أنهن يفتقدن إلى غريزة الأمومة التى يبحث عنها العديد من الرجال فى زوجة المستقبل لذلك يقفن فى المرتبة السادسة بترتيب الدول المستخدمة للتسوق الإلكترونى.


اليوم السابع -11 -2015



5. أوكرانيا..


رغم أنها دولة جديدة فى أوروبا الشرقية إلا أن فتياتها يتميز بجمال لا يوجد مثيل له، وتقع أوكرانيا بين المراتب الخمس الأولى لقائمة أفضل 10 دول تمنح التسوق الإلكترونى نظرا لمستويات التعليم العالية والتى تؤهل فتياتها من التحدث بالعديد من اللغات مع طالبى الزواج على مواقعهم.


اليوم السابع -11 -2015



4. جمهورية الدومينيكان..


وهى فى منطقة بحر الكاريبى، لديها عدد قليل من النساء تبلغ 2 مليون نسمة، وهو ما يتيح فرصة اقتصادية أفضل لهن فى الوصول إلى رجال يقدرونهن أفضل من رجال دولهم الذين لا يفضلون الزواج من فتيات بلادهم، لذلك تحصل جمهورية "الدومينيكان" على التعداد الرابع بين أفضل دول تمنح النظام الإلكترونى لاختيار العروسة، فغالبية نساء الجمهورية يعرفون كيف يصطادون الرجال الأجانب ليتزوجهم.


اليوم السابع -11 -2015



3. كولومبيا..


فى السنوات الأخيرة تقدمت الفتيات الكولومبية بين صفوف المواقع الإلكترونية لاختيار العروسة، نظرا لجمالهن وسهولة طلباتهن مقارنة بكل الفتيات المستخدمين للنظام الإلكترونى للعرائس.


اليوم السابع -11 -2015



2. الفلبين..


نظرا لاعتيادهم على السفر كثيرا يكون من السهل على فتياتهم أن يغادرن عش الأسرة والبدء حياة جديدة فى أى مكان مهما كان صعبا، وهو ما يجعلهن فى المراتب الأولى لأفضل دول تستخدم نظام التسوق الإلكترونى فى اختيار العرائس.

اليوم السابع -11 -2015



1. روسيا..


تحتوى على أكثر من 500 موقع إلكترونى لعرض أكثر من 60 ألف فتاة روسية وهى أعلى نسبة بين الدول المستخدمة لنظام تسوق العرائس الإلكترونى وتتميز الفتاة الروسية بالتعليم العالى ومعرفتها إلى أكثر من لغة وليدها ثقافات مختلفة تستطيع التعامل مع الجميع، وغالبية الفتيات الروسيات لا يفضلن الزواج بالرجل الروسى نظرا لارتفاع حالات الإدمان الخاص بالكحول والمخدرات بينهم وهو ما يهدد حياتهم دائما.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة