السيد البدوى من "طوخ" بالقليوبية: الولايات المتحدة تقود مؤامرة لإسقاط مصر.. والرئيس يتعرض لضغوط لا يتحملها بشر ويطالبكم بالمشاركة بالانتخابات.. والاستثمارات العربية والأجنبية تنتظر مجلس النواب

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 01:31 ص
السيد البدوى من "طوخ" بالقليوبية: الولايات المتحدة تقود مؤامرة لإسقاط مصر.. والرئيس يتعرض لضغوط لا يتحملها بشر ويطالبكم بالمشاركة بالانتخابات.. والاستثمارات العربية والأجنبية تنتظر مجلس النواب الدكتور السيد البدوى
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، أنه لابد أن يتغلب الشعب المصرى على السلبية التى حدثت خلال المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية ويجب على الجميع الخروج للانتخابات لبناء الوطن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى يحضره الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد بقرية العمار بطوخ وسط إجراءات أمنية، لدعم الدكتور صلاح عبد العظيم مرشح الحزب بطوخ فى انتخابات البرلمان.

وأكد البدوى، أن الولايات المتحدة تقود مؤامرة صهيونية لإسقاط مصر، وقد ظهر هذا جليا فى حادث طائرة شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن بعض الدول تتكاتل لإسقاط الدولة، مؤكدًا أن الرئيس السيسى يتعرض لضغوط لا يتحملها بشر، فالحرب أصبحت من الداخل والخارج والحل الوحيد هو التكتل والترابط بين الشعب ومؤسسات الدولة.

البدوى: الرئيس يطالبكم بالتصويت..وفلاح:محدش حاسس بينا


وقال رئيس حزب الوفد، إن "الرئيس السيسى حملنى أمانة أن أقول لكم اخرجوا للانتخابات جميعا واختاروا الأصلح ولو لهذه المرة فقط".

وأضاف: "هذه رسالة أنقلها لكم بمنتهى الأمانة، اختار الأصلح لأن الدولة تحتاج الأصلح".

وقاطع مواطن السيد البدوى: الفلاح بيموت ومحدش حاسس بيه إنتو فين من الفلاح.. فرد البدوى: الشعب المصرى كله تعبان وظروفه صعبة وخصوصا بعد الثورة.. وتابع: الدستور الجديد ضمن العديد من الحقوق للفلاح منها تأمين صحى شامل وشراء المحاصيل لكن كل هذا مرهون بمجلس النواب.

الاستثمارات العربية والأجنبية تنتظر مجلس النواب


قال الدكتور السيد البدوى، إن الاستثمارات الأجنبية والعربية تنتظر انعقاد مجلس النواب حتى تدخل وتستثمر فى مصر بقوة لأن المستثمر يخاف أن يدخل إلى بلد ليس بها مجلس للتشريع لحفظ حقوقه.

وأضاف "البدوى" أن هناك إيجابيات عديدة تحققت خلال الفترة الماضية من أهمها مشروع قناة السويس العملاق الذى ينسب إلى الشعب المصرى المعطاء قبل أن ينسب للرئيس.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن من ضمن الإيجابيات التقدم الذى يشهده الجيش المصرى فى الترتيب العالمى وقال: "أدعو الجميع للتفاؤل والعمل والثقة حتى لا يتسلل اليأس إلى نفوس الشعب".

وأكد الدكتور السيد البدوى أن هناك قلة من الإعلاميين يتاجرون بالوطن لصالح مصالحهم الشخصية ويتاجرون بأحلام المصريين وقال إنه ضد منع حرية الإعلام ولكن أن تكون حرية مسئولة تحكم بمواثيق شرف تحكم الجميع، مطالبًا الإعلاميين الشرفاء بأن يكونوا حائط السد المنيع ضد المنتفعين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة