3 رسائل غرامية من باكيتا يغازل بها الزملكاوية

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:36 م
3 رسائل غرامية من باكيتا يغازل بها الزملكاوية البرازيلى باكيتا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلمات قليلة أدلى بها البرازيلى باكيتا، المدير الفنى الجديد للزمالك، منذ وصوله مصر الثلاثاء الماضى لتولى المهمة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة لكنها تضمنت 3 رسائل غرامية لجماهير الأبيض، من خلال حديثه وكلامه عن مفاوضات الأهلى معه وسر تولى المهمة البيضاء وأهدافه فى ميت عقبة وهى:

الفلوس مش مهمة


الرسالة الأولى من باكيتا لجمهور الزمالك كانت تأكيده على عدم البحث عن الأموال عند التعاقد مع الأبيض لذلك وافق على تولى المسئولية براتب شهرى 35 ألف دولار وهو أقل بكثير من الذى كان يتقاضاه مع أندية أخرى فى المنطقة العربية.. حيث يرغب الخواجة فى كتابة تاريخ كروى فى القلعة البيضاء.

الحفاظ على الدورى والكأس فى ميت عقبة


أما الرسالة الثانية هى تأكيد باكيتا بحثه عن هدفه صناعة تاريخ جديد مع نادى الزمالك العريق خلال فترة ولايته وإضافة مزيد من البطولات للدولاب الأبيض والحفاظ على لقبى الدورى والكأس اللذان أحرزهما الزمالك بالموسم الماضى.

التفوق على الأهلى


بينما كانت الرسالة الثالثة وهى كشف باكيتا عنها للمقربين برغبته فى الرد العنيف على مسئولى الأهلى بأنه مدرب كبير عدما رفض مجلس الأحمر التعاقد معه قبل تعيين البرتغالى بيسيرو.. فتعهد باكيتا أن يكون التفوق على الأهلى المنافس التقليدى للزملكاوية على رأس أولوياته.


أخبار متعلقة


- باكيتا يستلم الشقة الجديدة من الزمالك بعد معسكر أكتوبر

- 4 عوامل تساعد باكيتا على اكتشاف لاعبى الزمالك فى أسبوع









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة