فيريرا بعد أول فوز مع السد: كنا قادرين على زيادة الأهداف

الخميس، 10 ديسمبر 2015 10:13 م
فيريرا بعد أول فوز مع السد: كنا قادرين على زيادة الأهداف فيريرا مدرب السد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد البرتغالى جيسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق السد القطرى، أن فريقه كان قادراً على إحراز المزيد من الأهداف فى مرمى الريان، نتيجة الضغط الذى نفذه لاعبوه على متصدر الدورى طوال المباراة.

ونجح مدرب الزمالك السابق فى إيقاف انتصارات الريان بـ11 مباراة متتالية بالدورى، بالفوز عليه بكلاسيكو قطر اليوم 2/1، ضمن الجولة الـ12 بالدورى.

قال فيريرا خلال حديثه بالمؤتمر الصحفى عقب اللقاء: "أستطعنا التحكم فى المباراة أمام فريق قوى على الرغم من عودة السد من خسارتين متتاليتين إلا أننا درسنا فريق الريان جيدا ونجحنا فى التفوق بدرجة كبيرة".

وأضاف مدرب السد فى التصريحات التى نقلها موقع "الدورى والكأس": رافقنا الحظ وكنا أيضا قريبين من تسجيل العديد من الأهداف ودائما كنا متقدمين فى النتيجة والجميع شاهد ضغط الريان فى منتصف المباراة ولكننا أثبتنا جدارتنا وتحكمنا فى بقية الدقائق حتى حصدنا الفوز الذى جاء بمجهود الجميع من لاعبون وإدارة وجماهير".

وتابع: لن أنسى أن أهنئ جماهير السد ونطالبهم بالتواجد خلف الفريق مثلما كانوا متواجدين فى كلاسيكو الريان وأتمنى ان يدعموا الفريق بقوة فى قادم المباريات والتى لن تخلو من القوة والندية".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة