النقل تحيل كمسارية القطارات المعترضين على زيادة غرامات التذاكر للتحقيق

الأحد، 13 ديسمبر 2015 11:10 ص
النقل تحيل كمسارية القطارات المعترضين على زيادة غرامات التذاكر للتحقيق الدكتور سعد الجيوشى وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي لوزارة النقل، إحالة المعترضين من كمسارية القطارات على زيادة غرامات عدم دفع قيمة التذكرة بشابيك التذاكر للتحقيق، وإحلال بدلا منهم الشباب المدربين.

وأضاف إبراهيم، فى تصريحات صحفية ، ان بعض الكمسارية بالسكة الحديد أبدوا اعتراضهم على الحملة الصارمة التي يقودها وزير النقل لإعادة الانضباط للسكة الحديد واجبار الركاب على سداد قيمة التذكرة من خلال شباك التذاكر بعد أن تلاحظ زيادة نسبة المتهربين من سدادها وضياع إيرادات السكة الحديد .

وقال المتحدث باسم وزارة النقل :"حجة المعترضين هى أن تحصيل قيمة التذكرة من خلال الشبابيك سوف يؤثر سلبا على حوافزهم التي كانوا يتقضونها من الغرامة المفروض على التذكرة.. والفئة القليلة جدا المعترضة على فرض الانضباط ليس لهم مكان بيننا وسوف يتم احالتهم التحقيق وإحلال بدلا منهم الشباب الذين تم تدريبهم في معهد وردان".

واضاف إبراهيم أن وزير النقل يؤكد دائما أن الزملاء العاملين في التحصيل(الكمسارية)، هم فئة محترمة وعصب السكة الحديد، بجانب سائقي القطارات والعاملين في الورش وهذه الفئات هي شغله الشاغل وسوف يقوم بتحسين مستوى معيشتهم وتحسين أجورهم بعد استعادة إيرادات السكة الحديد الضائعة، اما بخصوص الفئة القليلة جدا فسوف يتم احالتهم التحقيق وإحلال بدلا منهم الشباب الذين تم تدريبهم في معهد وردان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة