رئيس جامعة المنيا يقوم بجولة مفاجئة لمتابعة العمل بالإدارات

الأحد، 13 ديسمبر 2015 02:02 م
رئيس جامعة المنيا يقوم بجولة مفاجئة لمتابعة العمل بالإدارات  جانب من الجولة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بجولة مفاجئة لمتابعة سير العملية التعليمية، وانتظام العمل بالإدارات الهامة والحيوية داخل جامعة المنيا، حيث قام بزيارة مفاجئة لإدارة وسائل النقل بالجامعة، يأتى ذلك ضمن الزيارات المفاجئة لمواقع العمل وإثابة المجيدين ومحاسبة المقصريين فى موقع عملهم.

وشدد الدكتور أبو المجد على انتظام والتزام تواجد العاملين بإدارة وسائل النقل والالتزام بمواعيد الدورات ومتابعة دفاتر الحضور والانصراف وخطوط السير للسيارات، والتزام السائقين العاملين عليها والصيانة الدورية للمركبات، واتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية داخل الإدارة.

وخلال الزيارة، أجرى الدكتور أبو المجد حواراً مفتوحاً مع العاملين بالإدارة اطلع فيها على طبيعة عملهم وعلى ما يواجهونه من معوقات وما يقدمونه من مقترحات لتحسين وتطوير الخدمة داخل إدارة وسائل النقل.

وأكد أبو المجد بأن خطط الجامعة للتحديث داخل إداراتها المختلفة وإعادة هيكلة العاملين تجرى على قدم وساق لإعداد الكوادر المؤهلة من خلال برامج التدريب المستمرة، وإحداث النقلة النوعية فى القدرات عن طريق اكتساب هذه الكوادر لمزيد من المهارات وصقل خبراتهم وأيضا من خلال تزويدهم بأحدث المعدات والأجهزة، موضحاً أن كل ذلك يتم ضمن استراتيجية عمل متكاملة الجوانب للتطوير والتحديث داخل الجامعة.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة