5 ملفات شائكة على "مائدة" مجلس الأهلى الليلة.. حسم الإشراف على الكرة.. التجهيز لأضخم ميزانية حمراء.. متابعة قضية الحل قبل جلسة 27 ديسمبر.. الإفراج عن مستحقات أبوتريكة.. وتحديد مصير مدير عام النادى

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 01:04 م
5 ملفات شائكة على "مائدة" مجلس الأهلى الليلة.. حسم الإشراف على الكرة.. التجهيز لأضخم ميزانية حمراء.. متابعة قضية الحل قبل جلسة 27 ديسمبر.. الإفراج عن مستحقات أبوتريكة.. وتحديد مصير مدير عام النادى مجلس الإدارة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم هدوء الأوضاع نسبيا فى النادى الأهلى، وعدم وجود أزمات "علنية" بين الأعضاء خلال الفترة الماضية، إلا أن الدلائل تُشير إلى أن اجتماع مجلس إدارة النادى فى السادسة من مساء اليوم، سيشهد منافسات ساخنة ومُثيرة حول عدة ملفات.. يلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز 5 من هذه الملفات فى السطور التالية:

اليوم السابع -12 -2015

1- ملف الكرة


خلال آخر اجتماع رسمى لمجلس الأهلى فى التاسع من نوفمبر الماضى، حدثت أزمة كُبرى حول ملف الإشراف على الكرة بين رئيس النادى وطاهر الشيخ عضو المجلس، لدرجة أعلن معها محمود طاهر لأعضاء المجلس الاستقالة قبل أن يتراجع عنها، ويبقى هذا الملف شائكاً وسيتم التطرق إليه خلال جلسة اليوم، كما يتطرق المجلس لتشكيل لجنة الكرة.

اليوم السابع -12 -2015

2- الميزانية


سيفتح المجلس ملف الميزانية الجديدة والترتيب لها خلال العام الجديد، خاصة أن الميزانية تُعد الأعلى فى تاريخ النادى وفقاً لتأكيدات كامل زاهر أمين الصندوق وهناك مناقصة بنك مصر وحجم المصروفات، التى تم إنفاقها خلال العام الجارى من تعاقدات لفريق الكرة الأول ومصروفات على اللائحة الجديدة بالنشاط الرياضى والرواتب المتأخرة للعمال والموظفين.

اليوم السابع -12 -2015

3- قضية الحل


يُتابع ويُراقب المجلس الأحمر عن كثب قضية الحل والتى قام أحد المحامين برفعها، نيابة عن عضوين من أعضاء الجمعية العمومية للنادى، للمطالبة بحل مجلس الإدارة الحالى لوجود مخالفات فى العملية الانتخابية التى جرت فى مارس من العام الماضى.

كانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى قد قررت تأجيل دعوى حل مجلس إدارة القلعة الحمراء ليوم 27 ديسمبر الجارى للنطق النهائى فيها.

ويناقش مجلس محمود طاهر خلال الاجتماع بالتطرق "سريعا" إلى آخر حيثيات القضية ودور الشئون القانونية بالنادى فى هذا الشأن، بعد أن قدمت كل المستندات والأوراق التى تضمن صحة موقف المجلس الحالى وأحقيته فى استكمال مدته الانتخابية دون حل.

اليوم السابع -12 -2015

4- مستحقات أبوتريكة


طالب أكثر من عضو فى المجلس بالإفراج عن مستحقات محمد أبوتريكة نجم الفريق السابق والتى تبلغ 600 ألف جنيه تقريباً، والتى رفض النادى صرفها طوال الفترة الماضية بسبب الحجز على أموال تريكة فى مايو الماضى بقرار من مساعد وزير العدل رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان وإدارتها، ويرى أصحاب هذا الرأى أن النادى لم يتسلّم حتى الآن أية خطابات من أية جهة رسمية تُطالبه بعدم منح اللاعب مستحقاته المُتأخرة، كما أن تريكة دعّم النادى كثيرا حتى بعد الاعتزال، وساند الفريق كثيرا أوقات الشدة التى تعرض لها وكان آخرها قبل السوبر الأخير أمام الزمالك الذى توّج به الأهلى، كما حضر حفل شركة "صلة" لذا يستحق اللاعب الحصول على هذه المستحقات.

اليوم السابع -12 -2015

5- محمود علام


يدور لغط وجدل شديد حول مصير محمود علام مدير عام النادى، بسبب الخلاف عليه من أكثر من مسئول بالمجلس ما بين مؤيد لبقائه ويقود هذا الاتجاه محمود طاهر، وبين اتجاه للإطاحة به ويقود هذا الاتجاه أحمد سعيد نائب رئيس النادى.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة