إعلام القاهرة تحصد جائزتين بـ"إبداع الشباب" متفوقة على 6 جامعات عربية

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 10:28 م
إعلام القاهرة تحصد جائزتين بـ"إبداع الشباب" متفوقة على 6 جامعات عربية إعلام القاهرة
كتب وائل ربيعى - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت كلية الإعلام بجامعة القاهرة، بالمركز الأول بمهرجان "إبداع الشباب العربى للإعلام"، الذى تنظمه جامعة MSA، وذلك من خلال مشروع سينما كوزمس لطلاب قسم الصحافة بالكلية، متفوقة بذلك على كل الفرق المنافسة من جامعات 6 دول عربية.

وفازت الكلية أيضا، بجائزة المركز الثالث للمهرجان فى مجال الدعاية والإعلان بفليم تحت عنوان go pro، وجاء بالمركز الثانى طلاب الجامعة الألمانية، والمركز الثالث طلاب المملكة العربية السعودية.

من جانبها، قالت الدكتورة نرمين خضر، الأستاذ المساعد بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة والمشرف على المشروع الفائز، إن المشروع عبارة عن حملة دعاية وإعلان لنوع كاميرا جديدة، إذ أن الطلاب صمموا حملة متكاملة لتسويق للإعلان عن هذه الكاميرا من خلال توظيف كل ما درسوه بالكلية فى هذه الحملة.

وأضافت نرمين خضر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تضمنت أشكالا كثيرة من إعلانات الإذاعة والتليفزيون والصحافة وإعلانات الطرق وأنشطة العلاقات العامة، مؤكدة أن الجوائز التى حصلت عليها كلية الإعلام بجامعة القاهرة تؤكد قيمة الكلية بين الجامعات العربية وقدرتها الكبيرة على إثراء أفكار الطلاب والوقوف إلى جانبهم لإنجاز المشروعات المختلفة.

يذكر أن كلية إعلام جامعة القاهرة شاركت بـ3 مشروعات تخرج بمهرجان إبداع الشباب العربى للإعلام، الذى تنظمه جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA، بمشاركة وفود من كليات الإعلام بجامعات 6 دول عربية هى: "لبنان وسوريا وتونس والأردن والسعودية والكويت".

وقال مدحت العدل، المنتج السينمائى، إن وحدة الشباب حلم نراه وتحقق فى مهرجان جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA إبداع الشباب العربى للإعلام، اليوم، بدار الأوبرا المصرية، فهو يعمل على قتل ومواجهة الإرهاب.

وأوضح العدل خلال كلمته بحفل ختام مهرجان إبداع الشباب العربى للإعلام الإعلام، أن الفيلم التسجيلى بدأت تحصد إيرادات كبيرة وجمهور، فهو سلاح قوى خلال الأيام التى تمر بها البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة