إنبى يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى ويصعد للمركز السابع

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 10:15 م
إنبى يتعادل سلبياً مع الإنتاج الحربى ويصعد للمركز السابع فريق إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل إنبى مع الإنتاج الحربى، سلبياً بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على استاد السلام، فى إطار الجولة الثامنة ببطولة الدورى الممتاز.

فى الشوط الأول، تبادل إنبى والإنتاج الحربى الهجمات دون أن ينجح أياً من الفريقين فى هز شباك الآخر مع وجود أفضلية للفريق البترولى بتسديد أكثر من كرة على مرمى أمير عبد الحميد حارس الإنتاج الحربى عن طريق وائل فراج وماريو مارتينيز وصلاح عاشور، إلا أن الفريق العسكرى فى أحد الهجمات عن طريق محمد فضل كاد أن يسجل الهدف الأول لكن تألق الحارس محمد عبد المنصف حال دون ذلك.

مع بداية الشوط الثانى، دفع هانى رمزى المدير الفنى لإنبى، بالأثيوبى أوميد أوكيرى لأول مرة فى تشكيلة الفريق البترولى على حساب أحمد شرويدة فى محاولة لإضافة مزيد من الحيوية على خط الهجوم، سيطر الفريق البترولى على معظم مجريات الأمور فى ذلك الشوط.

فى الدقيقة 80 من المباراة، أشرك شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى، وليد حسن على حساب محمد ناجى "جدو" ليفاجئ الفريق العسكرى نظيره البترولى بتسديدتين من شهاب الدين أحمد ووليد حسن أنقذ الأولى محمد عبد المنصف حارس إنبى وخرجت الثانية بجوار القائم.

يعد ذلك التعادل الرابع لإنبى فى 6 مباريات خاضها بالدورى وفاز فى مباراتين ليحصد 10 نقاط يحتل بهم المركز السابع فوق الأهلى صاحب المركز الثامن بفارق نقطة وحيدة، بينما رفع الإنتاج الحربى رصيده إلى 8 نقاط من 8 مباريات يحتل بهم المركز الحادى عشر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة