حبس تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بالمنيا 4 أيام على ذمة التحقيق

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 02:39 م
حبس تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه بالمنيا 4 أيام على ذمة التحقيق اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة المنيا حبس تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المواطنين بالإكراه، والاستيلاء على أموالهم، 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى، يفيد استيقاف سيارة نصف نقل تابعة لإحدى شركات إنتاج المواد الغذائية، وإطلاق الأعيرة النارية عليها من قبل مجهولين يستقلون دراجة بخارية، والاستيلاء على مبلغ مالى عهدته كان فى طريقه لإيداعها فى حساب الشركة بأحد البنوك.

تم تشكيل فريق بحث من البحث الجنائى، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من: "شعبان.م"، 32 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة مغاغة، و"عسران.ع"، 24 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة العدوة، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 10 قضايا سرقة بالإكراه، وشروع فى قتل، ومقاومة السلطات، وإطلاق أعيرة نارية، و"أحمد.ر"، 31 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة العدوة، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى 9 قضايا سرقة بالإكراه، واقتحام المركز، ومقاومة السلطات، وقتل، و"عبد الرحمن.ر.أ"، 31 سنة، عامل سابق بذات الشركة، ومقيم بدائرة مركز شرطة العدوة.

كما كشفت التحريات عن أنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص فى ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه بدائرة المركز والمراكز المجاورة مستخدمين فى ذلك الأسلحة النارية والدراجات النارية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الأول والرابع وبحوزة الأول طبنجة عيار 9 مم و4 طلقات من ذات العيار ومبالغ مالية.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين فى إطلاق أعيرة نارية تجاه سائق وإصابته بطلق نارى بالرقبة وسرقة مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه كان بحوزته، وسرقة مبلغ مالى من شركة أخشاب بدمياط وإصابة حارس الشركة بجرح قطعى بالرأس. وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة