طبيبة تقيم دعوى إثبات زواج ونسب أمام محكمة الأسرة بعد أن وقعت ضحية لخداع الطبيب المشرف عليها.. تحرش بها لشهور وساومها ليساعدها.. رشا: تزوجته عرفيا حتى أتقى شره ولكنه تركنى وتبرأ منى عندما علم بحملى

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 08:08 ص
طبيبة تقيم دعوى إثبات زواج ونسب أمام محكمة الأسرة بعد أن وقعت ضحية لخداع الطبيب المشرف عليها.. تحرش بها لشهور وساومها ليساعدها.. رشا: تزوجته عرفيا حتى أتقى شره ولكنه تركنى وتبرأ منى عندما علم بحملى محكمة الأسرة - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تكن تتصور أن ينتهى حلمها فى أن تمد يدها لعلاج المرضى بتلك الصورة وتقع ضحية لطبيبها المشرف عليها الذى تحرش بها مرارا حتى وافقت أن تتزوجه عرفيا بعد عذاب من تتبعه لها، تلك هى مأساة "رشا.شكرى" الطبيبة بإحدى المستشفيات الخاصة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة فى دعوى إثبات زواجها ونسب طفلها من الدكتور "مازن.م".

وقالت فى دعواها التى حملت رقم 2897 لسنة 2015 تروى تجربتها عن ما بدر من الدكتور المشرف عليها: فى بداية عملى فى المستشفى كنت أحترم مازن وأعتبره مثل وقدوة، ولكنى لم أكن أعرفه جيدا إلا بعد أن بدا فى التحرش ومحاولة الإيقاع بى وإيذائى بكلام خارج يعجز اللسان عن ذكره.

وأكملت: بعد 6 شهور من عملى بالمستشفى بدأ فى التطاول تحرشات وإيحاءات جنسية بشعة وهددنى لو صرحت بما يفعله لأى شخص سيتسبب فى فصلى بعد أن تعبت لأصل إلى تلك المكانة فنصحنى أن أتجنبه وأحاول الصبر على ما يفعله أو أطلب الزواج عرفيا منه وهو ما كنت أرفضه بشدة.

وأكملت وعن تجربتها الأليمة مع الطبيب المشرف عليها بإحدى المستشفيات الخاصة: أزداد ما يفعله مازن معى لدرجة أنه قررا، يبتزنى جنسيا عشان اترقى واخد فرصتى رغم أن عملى كان يؤهلنى لذلك، ولكن -لأنى حلوة وملفتة زى ما قال – قرر مساومتى خروجات وكلام قبيح على التليفون عشان أوصل.

واستكملت:لم أجد مفرا لرحمتى مما أنا فيه إلا الزواج العرفى منه حتى أتجنب الحرام والرفد، وبعدها عشت مرتاحة البال أكثر من 7 شهور إلى أن حملت منه وعندها قطع الورقة وصلته بى وطردنى وذهب إلى المستشفى وطلب أن يتخلوا عنى وعشان المصالح بتتصالح طردونى ولقيت نفسى فى الشارع.
وتابعت: أقيم دعوى إثبات النسب وإثبات الزواج لعل القضاء ينصفنى ويأتى لى بحقى من ذلك الرجل الذى أذانى وتسبب فى تدمير حياتى.


موضوعات متعلقة..


- كل الطرق القانونية تؤكد إثبات توأم زينة لـ"أحمد عز".. الفنان عجز عن إقامة الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما وتهرب من الـdna.. والفنانة: مش هاسيب حق عيالى يا عز وهاجيبه من حباب عنيك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة