عبد الظاهر ونجيب وشريف حازم يرفضون"غدر" الأهلى فى يناير

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 09:00 ص
عبد الظاهر ونجيب وشريف حازم يرفضون"غدر" الأهلى فى يناير أحمد عبد الظاهر مهاجم الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ لاعبو الأهلى المرشحون للرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى البحث عن أندية ينضمون إليها فى يناير المقبل.

تلقى المهاجم أحمد عبد الظاهر عرضا جادا من المقاصة للعب له فى الفترة المقبلة وحصل على وعد من إدارة النادى الفيومى بمخاطبة ناديه بشكل رسمى مع فتح باب القيد باتحاد الكرة للحصول على خدماته، ورحب عبد الظاهر بالعرض، كما أنه يتفاوض فى الوقت الحالى مع إنبى ناديه القديم للعودة إليه وحمل"شارة القيادة"، بجانب الحصول على ما يقرُب من 2 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

أحمد عبد الظاهر لم يكن الوحيد داخل الفريق الأحمر الذى بدأ مبكرا فى البحث عن مستقبله الكروى، بعد أن فتح الثنائى محمد نجيب وشريف حازم خطوط اتصال مع بعض الوكلاء لجلب عروض لهما فى يناير، وإن كان نجيب يميل إلى الاحتراف بأحد الأندية الخليجية مع احتمالية أن تكون المحطة الأخيرة له فى مشواره مع الساحرة المستديرة.

ويخشى ثلاثى الأهلى من مواجهة نفس مصير زملائهم السابقين وتحديدا الذين استغنى عنهم النادى فى الصيف الماضى أمثال محمد ناجى "جدو" وشريف عبد الفضيل، واللذين لم يجدا وقت كاف لاختيار النادى الأفضل فاضطر الأول إلى الانضمام لصفوف الإنتاج الحربى فيما فشل الثانى فى اللعب لأى نادى وقرر الانتظار لشهر مارس من أجل الاحتراف بأحد أندية الدورى الأمريكى.


اخبار متعلقة:



- "الشارة" خطة إنبى لإعادة مهاجم الأهلى فى يناير










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة