شرم الشيخ تتزين استعداداً لاحتفالات رأس السنة.. الداخلية تبعث رسائل الأمن والسلام لسياح العالم.. توافد الأجانب والعرب لقضاء "الكريسماس" وسط حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.. وسائحة فرنسية: مصر بلد الأمان

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 12:16 م
شرم الشيخ تتزين استعداداً لاحتفالات رأس السنة.. الداخلية تبعث رسائل الأمن والسلام لسياح العالم.. توافد الأجانب والعرب لقضاء "الكريسماس" وسط حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.. وسائحة فرنسية: مصر بلد الأمان شرم الشيخ تتزين استعداداً لاحتفالات رأس السنة
كتب محمود عبد الراضى - محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة شرم الشيخ استعدادات أمنية غير مسبوقة قبل احتفالات رأس السنة "الكريسماس"، حيث بدأت مظاهر الاحتفالات فى الشوارع مبكرا بالأنوار ولافتات "2016" وشجر الكريسماس، وانتشرت مظاهر الاحتفال فى كافة أنحاء مدينة السلام، وسط إقبال عدداً من السياح الأجانب والعرب الذين توافدوا على المدينة لقضاء الكريسماس.

اليوم السابع -12 -2015

وبدورها، نشرت وزارة الداخلية قواتها بمدينة شرم الشيخ، وعززت من إجراءاتها الأمنية، وتم إقامة كمائن أمنية ثابتة ومتحركة ووجود مجموعة من "الأقوال الأمنية" والأطواف، فضلاً عن التعزيزات الأمنية بمحيط الفنادق وأماكن الاحتفالات بمدينة شرم الشيخ.

وانتشرت الكلاب البوليسية وضباط المفرقعات ورجال شرطة السياحة والآثار بقيادة العميد أشرف يعقوب مدير شرطة السياحة والاثار بجنوب سيناء والمقدم وليد عابدين رئيس مباحث السياحة بشرم الشيخ، بإشراف اللواء أحمد شاهين مساعد وزير الداخلية لشرطة السياحة والأثار واللواء علاء السباعى مدير المباحث.


اليوم السابع -12 -2015

وأفاد مصدر بوزارة الداخلية، أن كافة أنحاء الجمهورية تشهد تأمنيات أمنية على أعلى مستوى استعدادا للاحتفال بـ"رأس السنة الميلادية"، إلا أن شرم الشيخ تشهد تأميناً كبيراً فى ظل إقبال السياح عليها للاحتفال بـ"الكريسماس".

وأضاف المصدر، أن وزارة الداخلية تبعث برسائل الأمن والسلام لسياح العالم من شرم الشيخ، وتدعوهم لزيارتها والاستمتاع بها، فى ظل إجراءات أمنية ومنظومة شرطية على أعلى مستوى، خاصة أن عمليات تأمين السياح فى مصر تفوق العديد من الدول، وأن السائح يستطيع التحرك بانسياب على مدار الـ 24 ساعة بحرية شاعراً بالأمن والأمان.

وأشار المصدر، إلى أن مصر ستظل دوماً واحة للأمن والأمان بالمنطقة، وأن السياح الموجودين حاليا بمدينة شرم الشيخ أشادوا بحفاوة الاستقبال والكفاءة فى التأمين، مؤكدين أنهم سيدعوا أصدقائهم للحضور لقضاء الكريسماس فى مصر.

اليوم السابع -12 -2015

وأردف المصدر، نؤكد للسياح أن حماية أرواحهم فى مصر مسئوليتنا، وأننا حريصين على توفير مناخ طيب لهم يسمح للضيوف بقضاء أوقات سعيدة فى بلادنا.

وقالت سائحة فرنسية الجنسية، لـ"اليوم السابع"، اسمى "نجمة"، أنا مسلمة وأحمل الجنسية المصرية، لا توجد دولة فى العالم لم أذهب إليها، ولكننى لم ألقى حفاوة استقبال وكرم ضيافة مثل المصريين، هذا الشعب الطيب النقى المحب للضيوف وأصحاب الإبتسامات العريضة.

وأضافت السائحة: قررت قضاء الكريسماس فى مصر، وحضرت بمفردى إلى مطار شرم الشيخ، وربما حاول البعض إقناعى فى بلدى بعدم السفر لمصر، لكننى كان لدى إصرار بالتواجد فى مصر، ولم أندم على ذلك منذ أن وصلت لمدينة السلام، هنا نشعر بالأمان ونتحرك على مدار اليوم بحرية كاملة، ورجال الشرطة متواجدين فى جميع الشوارع، والمصريون شعب طيب استقبلونى بحفاوة، ومنذ أن وصلت لشرم الشيخ والناس تصر على تقديم الورود فى الشوارع والتقاط الصور معى.

اليوم السابع -12 -2015

وتابعت السائحة: حرصت على الاتصال بالأصدقاء ودعوتهم لزيارة مصر وتحديداً مدينة شرم الشيخ، وكتبت على الإنترنت رسائل للعالم أجمع بأن مصر آمنة، ولا أحد يستطيع أن يحول دون قضاءنا أوقات طيبة فى هذا البلد الجميل.

وأردفت السائحة: السياحة فى مصر غير مكلفة مقارنة بغيرها من الدول، فضلاً عن أن مصر تمتلك مقومات كثيرة، ولديها مناظر طبيعية عديدة، علاوة على ذلك تمتلك شعباً "بشوش" بطبعه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة