لأنها تجربة مثيرة ..

7 أشياء يجب أن تفعليها أثناء الحمل..أهمها احتفظى بالسونار واتصورى كتير

الخميس، 17 ديسمبر 2015 06:00 م
7 أشياء يجب أن تفعليها أثناء الحمل..أهمها احتفظى بالسونار واتصورى كتير الحمل
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة الحمل من الفترات الهامة فى حياة كل امرأة، حيث تعيش فيها أجمل اللحظات مع جنينها الذى يكبر فى رحمها يوماً بعد يوم وتشعر بحركته وركلاته بداخلها ويسمع صوتها، ولكن هناك مجموعة من الأشياء التى يجب أن تفعليها خلال فترة الحمل نرصدها لكِ فى السطور التالية، بحسب موقع "GlitterMama wishes".

1- يجب ألا تأكلى طعاماً يكفى شخصين، كما يشاع أو يقال لكِ خلال فترة الحمل، لأن هذا الأمر سوف يكسبك مزيداً من الوزن، والواقع أنكِ يمكنكِ تناول 200 سعر حرارى فوق طاقتك فقط خلال الحمل، بحسب الأبحاث العلمية، فيمكنكِ تناول شريحتين من الخبز المحمص مع قطعة جبنة قليلة الدسم فوق وجبتك اليومية.

2- التقطى صوراً فوتوغرافية كثيرة خلال فترة الحمل، فبمجرد أن تكبر بطنك خلال أشهر الحمل التقطى صوراً فوتوغرافية توثق هذه المرحلة الهامة فى حياتك.

3- لا تحاولى أن تقومى بتعجيل الولادة فى آخر شهر من الحمل، فلا تقومى بتناول المشروبات المعروف عنها أنها تساعد على تعجيل الولادة مثل: القرفة، الجنزبيل، وكذلك لن يساعدك المشى ساعة يومياً على الولادة الطبيعية.

4- لا ترمى آشعة السونار التى تحمل صورة جنينك، فهى تمثل ذكرياتك التى يجب ألا تتخلى عنها.

5- اشربى كثير من المياه خلال فترة الحمل التى تساعدك على التخلص من التورم خلال الحمل.

6- لا تشترى كميات كبيرة من الملابس، لأن الطفل يكبر بسرعة وقد لا تنفعه الملابس ولا يستطيع أن يرتديها بأكملها، فتهدرى النفقات الخاصة بشراء ملابس المولود.

7- حاولى ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة التى تناسب فترة الحمل، وقومى بالمشى نصف ساعة يومياً على الأقل، وهذا سيفرق معكِ كثيراً خلال الحمل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة