بالصور..أهالى وزملاء رئيس جامعة الزقازيق يكشفون أسباب محاولة اغتياله..شقيقه:الإخوان يستهدفونه لوقوفه ضدهم.. وابن عمه:محاولة تصفيته لفصله المتحدث الرسمى للجماعة محمودغزلان..ولابد من تجفيف منابع الإرهاب

الخميس، 17 ديسمبر 2015 03:23 م
بالصور..أهالى وزملاء رئيس جامعة الزقازيق يكشفون أسباب محاولة اغتياله..شقيقه:الإخوان يستهدفونه لوقوفه ضدهم.. وابن عمه:محاولة تصفيته لفصله المتحدث الرسمى للجماعة محمودغزلان..ولابد من تجفيف منابع الإرهاب أقارب وزملاء رئيس جامعة الزقازيق مع محرر اليوم السابع
الشرقية ـ حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أساتذة الجامعة:لابد من تجفيف منابع الإرهاب وتحجيم الإخوان والإرهابيين


حالة من الغضب والصدمة تسيطر على عائلة وزملاء الدكتور عبد الحكيم نور الدين رئيس جامعة الزقازيق بعد تعرضه لمحاولة اغتيال على يد 3 ملثمين، تمكنوا من إصابته برصاصتين يخضع على إثرهما لعملية جراحية بمبنى الجراحة بمستشفيات جامعة الزقازيق.

وقال على محمد نور الدين شقيق رئيس الجامعة، إن شقيقه مستهدف ومضطهد من جماعة الإخوان وتلقى عددا من التهديدات وحاولوا خطف نجلته من أمام كلية الزراعة ولم يفلحوا من قبل فى ذلك.

وكشف على أن شقيقه أبلغ الأمن بواقعة محاولة اختطاف نجلته منذ أغسطس الماضى، وكان من المفترض أن يتم تعيين حراسة عليه من قبل الأمن إلا أن ذلك لم يحدث.

وطالب على بفرض حراسة مشددة على رئيس الجامعة وأسرته، لافتا أن شقيقه يعشق تراب مصر ويعمل فى منصبه بكل وطنية واحترام ويجاهد لرفعة مصر وإعلائها، ودعا الله أن نجى شقيقه من موت محقق وبإذن الله ستفشل كل محاولات الإخوان الإرهابيين وستنتصر إرادة الشعب المصرى.
اليوم السابع -12 -2015

وقال المهندس مختار سليمان قلاجة ابن عم رئيس الجامعة، إن رئيس الجامعة يجب أن يلازمه حرس بشكل مستمر، لأنه قام بعزل الدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمى للإخوان الإرهابيين أثناء عمادته لكلية الزراعة، وهناك استهداف له من قبل الجماعة الإرهابية. وأضاف أن الإخوان الإرهابيين حاولوا خطف نجلته من قبل، وكان من المفترض أن يضع الأمن ذلك فى الاعتبار.

فيما قال الدكتور محمد يوسف مدير إدارة المستشفيات بمديرية الشئون الصحية بالشرقية زميل رئيس الجامعة، إن هذا عمل غادر ومتعمد، لأن الدكتور عبد الحكيم رئيس الجامعة مستهدف لمواقفه ضد الأفكار المتطرفة داخل وخارج الجامعة، مضيفا أن ما حدث يعد عملا إرهابيا، والإرهاب إما أن يكون مكلف من الجماعات الإرهابية أو من أحد كوادرها. وأضاف أن الأطباء المعالجين له أكدوا أن حالته مستقرة، وجار اتخاذ الإجراءات الطبية.

وقال إن الجهات الأمنية ستستطيع ضبط الجناة والعمل على محاصرة الإرهاب وتجفيف منابعه، لافتا أن الأعمال الإرهابية لن تثنى شرفاء الوطن عن القيام بدورهم الوطنى بل وتزيد من إصرار المخلصين على إكمال بناء الوطن.

وأضاف الدكتور خالد عامر مدير إدارة الأسنان بالإدارة الصحية بفاقوس، أن ما حدث لرئيس الجامعة ليس الحادث الأول الذى يتعرض له على يد جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن هذا مصير النبلاء، وأن رئيس الجامعة حالته جيدة وسيعافى ويعود لعمله مدافعا عن الحق وواقفا فى وجوه المفسدين فى هذا الوطن.
اليوم السابع -12 -2015

وقالت الدكتورة إيمان الحارونى عميد كلية التربية الرياضية بنات، إن ما حدث من اعتداء على رئيس الجامعة هو اعتداء علينا جميعا، وأن الشرفاء من أبناء الوطن يتحملون ضريبة وقوفهم مع الحق لكنهم لن ولم يتخلوا أبدا عن مواقفهم الداعمة لمسيرة التقدم.
اليوم السابع -12 -2015

وأضاف الكتور السيد يونس عميد كلية التكنولوجيا السابق، إن الأمن لابد وأن يتواجد بشكل أكبر وأعمق وأن يحدد أماكن الإرهابيين ويعمل على تحجيم أفعالهم وأن ربنا نجى رئيس الجامعة.
اليوم السابع -12 -2015

وقالت الدكتورة ريم محسن إن ما حدث قمة السوء ولو أن ما يحدث يهز الشعب المصرى لكانت مصر انتهت منذ زمن ولكن ما يفعله كوادر الجماعة الإرهابية يزيد الشعب المصرى إصرارا على الوقوف بجوار قيادته السياسية.
اليوم السابع -12 -2015

وقالت الدكتورة نهلة الجمال وكيل كلية الطب البشرى لشئون خدمة المجتمع والبيئة، إن ما حدث عداء من أعضاء الجماعة الإرهابية ولا بد وأن يسرع الأمن فى فك غموض الحادث.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة..



- إصابة رئيس جامعة الزقازيق بطلقتين فى الفخذ إثر إطلاق ملثمين النار عليه

- تفاصيل إصابة القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق بأعيرة نارية.. ملثمون أطلقوا النار عليه أمام منزله.. والنيابة تبدأ التحقيقات.. والأطباء يجرون جراحة لاستخراج شظايا من ركبته.. ويؤكدون: حالته مستقرة

- جامعة الزقازيق: خضوع رئيس الجامعة لجراحة استخراج شظايا طلق نارى

- فريق بحث جنائى ينتقل لموقع إصابة رئيس جامعة الزقازيق

- رئيس نيابة الزقازيق يصل مستشفى صيدناوى للتحقيق فى واقعة رئيس الجامعة

- اجتماع طارئ لمجلس جامعة الزقازيق لمناقشة الاعتداء الإرهابى

- خروج رئيس جامعة الزقازيق من غرفة العمليات ونقله للعناية المركزة

- شهود عيان: الهجوم المسلح على رئيس جامعة الزقازيق استهدف سرقة أوراق مهمة

- سائق رئيس جامعة الزقازيق: لم أكن متواجدا أثناء الحادث.. وشقيقه يتهم الإخوان

- بالصور..أهالى وزملاء رئيس جامعة الزقازيق يكشفون أسباب محاولة اغتياله..شقيقه:الإخوان يستهدفونه لوقوفه ضدهم.. وابن عمه:محاولة تصفيته لفصله المتحدث الرسمى للجماعة محمودغزلان..ولابد من تجفيف منابع الإرهاب

- 3 أزمات تعرض لها القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق تثير التساؤلات.. مجهولون حاولوا اختطاف ابنته.. طالبة تسرب له مكالمة مفبركة.. وتعرضه لإطلاق نار.. وأساتذة:"لوبى المصالح" يحاول إخضاع نور الدين



- جامعة الأزهر تستنكر الاعتداء على رئيس جامعة الزقازيق

- جامعة الزقازيق تستنكر الاعتداء على القائم بأعمال رئيس الجامعة

- النيابة تتوجه للمستشفى لسماع أقوال القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق

- أمن الشرقية: حادث إطلاق النار على رئيس جامعة الزقازيق عمل إرهابى

- أمن الشرقية: رئيس جامعة الزقازيق كان فى انتظار سيارة الجامعة أمام منزله








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة