مشاكل اللاعبين تطرد مورينيو خارج تشيلسى.. القائد تيرى يهز النادى باستبداله.. "منشفة" كوستا الأبرز.. والبداية مع البرازيلى أوسكار.. والطبيبة تصدع علاقته مع الإدارة

الخميس، 17 ديسمبر 2015 06:03 م
مشاكل اللاعبين تطرد مورينيو خارج تشيلسى.. القائد تيرى يهز النادى باستبداله.. "منشفة" كوستا الأبرز.. والبداية مع البرازيلى أوسكار.. والطبيبة تصدع علاقته مع الإدارة تشيلسى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى تشيلسى رسميًا إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق بسبب النتائج المخيبة التى حققها الفريق منذ بداية الموسم فى الدورى الإنجليزى، حيث تلقى البلوز 9 هزائم فى 16 مباراة منذ انطلاق المسابقة، ليتراجع حامل لقب البطولة إلى المركز 16 بفارق نقطة وحيدة عن الهبوط.
ونستعرض أبرز اللاعبين الذين دخلوا فى مشاكل مع مورينيو خلال الموسم الحالى:

اليوم السابع -12 -2015

تيرى:


بدأ الخلاف بين مورينيو وقائد فريقه جون تيرى فى أغسطس الماضى عندما استبدل "سبيشال وان" تيرى بين الشوطين فى خسارة البلوز أمام مانشستر سيتى بثلاثية، جون تيرى ظهر بشكل غاضب على مقاعد البدلاء خلال الشوط الثانى بسبب هذا التغيير، ليضطر المدرب البرتغالى للهجوم على تيرى عقب المباراة، بقوله: "لماذا لم يعترض جون تيرى على تغييره من قبل مع أى من المدربين السابقين، هو مازال القائد لكن هذا ما يحتاجه المباراة، فأنا من جعلته قائدا للفريق، وأنقذته من أوضاع صعبة كثيرة".

هازارد:


مورينيو انتقد هازارد أمس عقب الخسارة من ليستر سيتى بثنائية، حيث خرج البلجيكى من الشوط الأول بسبب الإصابة، ليخرج "سبيشال وان" بعد المباراة، ويقول: "إيدين بدا عليه أنه تائها أخبرنى أنه يريد اللعب، ثم قال لا أقدر، ثم طلب الخروج، لقد كان لديه ثلاث وجهات نظر فى وقت واحد، وأنا مستاء".

اليوم السابع -12 -2015

كوستا:


يعتبر المهاجم الإسبانى دييجو كوستا صاحب اللقطة الأبرز فى علاقة مورينيو باللاعبين هذا الموسم، عندما بدأ فى الإحماء ثم لم يدخل كبديل فى مباراة توتنهام، ليقذف كوستا قميصه على "سبيشال وان" أمام أنظار الجميع.

اليوم السابع -12 -2015

ماتيتش:


كانت مباراة ساوثهامبتون مع تشيلسى بمثابة القشة التى قسمت علاقة مورينيو مع نيمانيا ماتيتش، حيث دخل الصربى كبديل فى بداية الشوط الثانى وبعد دخوله بـ27 دقيقة فقط غادر نيمانيا المباراة ليحل مكانه ريمى، وهنا بدأت العلاقة فى التصدع.

اليوم السابع -12 -2015

أوسكار:


لاعب الوسط البرازيلى كان أول من تلقى هجوما عنيفا من مورينيو، عندما قال المدرب البرتغالى عقب مباراة ستوك سيتى فى نهاية الموسم الماضى إن أوسكار لعب بشكل فيه رعونة كبيرة أثرت على الفريق.

اليوم السابع -12 -2015

كارنيرو:


تعتبر إيفا كارنيرو، طبيبة تشيلسى السابقة، صاحبة الأزمة الأبرز لمورينيو هذا الموسم التى تسببت فى تصديع علاقة المدرب البرتغالى مع إدارة النادى بسبب إصرار "سبيشال وان" على إقالة كارنيرو، بعدما حاولت علاج هازارد فى الدقائق الأخيرة من مباراة سوانسى سيتى فى افتتاح الدورى، لتزيد المشكلة بين الثنائى ويفوز مورينيو بإقالة الطبيبة.

اليوم السابع -12 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة