بالصور.. عكاشة يدعو النواب لتأييده رئيسا للبرلمان فى احتفالية القومى للقبائل بالأعضاء الجدد.. طاهر أبو زيد: الشعب مش بينسى وهيحاسبنا لو ما اشتغلناش.. والعرابى: "نعتذر للشهيد محمد أيمن وهنجيبلك حقك"

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 12:57 ص
بالصور.. عكاشة يدعو النواب لتأييده رئيسا للبرلمان فى احتفالية القومى للقبائل بالأعضاء الجدد.. طاهر أبو زيد: الشعب مش بينسى وهيحاسبنا لو ما اشتغلناش.. والعرابى: "نعتذر للشهيد محمد أيمن وهنجيبلك حقك" جانب من احتفالية القومى للقبائل بالنواب الجدد
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الإعلامى توفيق عكاشة وعضو مجلس النواب عن دائرة طلخا بالدقهلية عدد من النواب المشاركين فى احتفالية المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية بالنواب الجدد التى أقيمت مساء أمس بإحدى فنادق القاهرة لتأييده رئيسا لمجلس النواب، مؤكدا أنه عند قراره فى الترشح لرئاسة المجلس، حيث قام عكاشة وتجول بين الحضور لمصافحتهم ودعوتهم لتأييده رئيسا للمجلس.

وفى كلمة ألقاها أكد عكاشة أنه سيحارب من أجل الشعب قائلا لن نكون نوابا وإنما جنودا فى هذا الوطن، قائلا هذه الانتخابات هى أنزه انتخابات حدثت منذ أكثر من 40 عاما.

واقترح عكاشة أن يكون هناك نائبا لرئيس مجلس الوزراء لشئون الصعيد يكون مقره أسيوط وآخر لشئون سيناء والمحافظات النائية ليعرض مشاكل هذه المحافظات ويسعى لحلها.

فيما حذر مطفى بكرى الكاتب الصحفى وعضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر من وجود مؤامرات تحاك ضد مجلس النواب، وتسعى لفرض أجندة بعينها.

وأضاف بكرى فى كلمته بالاحتفالية أنه يجب تنحية الاختلافات وأنه على استعداد أن يضع يده فى يد أى شخص يسعى لمصلحة الوطن.

وأوضح عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر أنه يجب توحيد الجهود لإنجاح البرلمان لأن نجاح البرلمان من نجاح الدولة، مؤكدا جميعا مع ثوابت الدولة الوطنية.

وأكد طاهر أبو زيد عضو مجلس النواب عن قائمة فى مصر أن الوطن ينتظر من مجلس النواب الكثير، وأن المواطن المصرى يحتاج نائب يشعر به ويأتى ذلك حينما يتكلم النواب لغة واحدة هى إعلاء مصلحة الوطن، وحل مشاكل المواطنين، قائلا للنواب "أوعوا تتخيلوا أن المواطن بينسى هيحاسبنا لو ما اشتغلناش".

أضاف فى كلمته خلال الاحتفالية أن مشاكل الشعب فى كل المحافظات واحدة، مؤكدا أن الإرادة السياسية وإرادة النواب الفيصل فى حل هذه المشاكل.

وأكد أبو زيد أن المرحلة القادمة تحتاج نوابا ومصريين يعملون لأجل الوطن.

وخلال الاحتفالية دعا الربان عمر صميدة رئيس المجلس القومى للقبائل العربية النواب إلى الوقوف دقيقة حداد على الشهيد محمد أيمن ضحية الإرهاب.

وقال صميدة إنه يتمنى من الجميع أن يتخذ محمد أيمن شعارا ومثلا فى الحياة داعيا النواب للعمل من أجل رفعة الوطن وتقدمه.

وقال محمد العرابى عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر الحمد لله أصبح عندنا برلمان، مضيفا أعتذر للشهيد محمد أيمن وسنكون قدر المسئولية لرد جميلك واسترداد حقك.

ودعا العرابى قى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش الاحتفالية أن يلتأم مجلس النواب على قلب رجل واحد للنهوض بمصر.

حضر الاحتفالية قيادات المجلس القومى للقبائل العربية والمصرية وعلى رأسهم الربان عمر صميدة رئس النجلس.

فيما حضر عدد كبير من النواب منهم الإعلامى توفيق عكاشة عضو مجلس النواب عن دائرة طلخا بالدقهلية، ومن النواب عن قائمة فى حب مصر حضر كل من الأعضاء "مصطفى بكرى والسيد محمود الشريف والدكتورة مى البطران ومحمد العرابى وطاهر أبو زيد ومارجرت عازر".

كما حضر عدد من النواب المستقلين والمنتمين لأحزاب مثل اللواء نور عبد الرزاق عضو مجلس النواب عن دائرة طما بسوهاج، وأحمد أبو كريشة عضو مجلس النواب عن دائرة المنشأه بسوهاج، وأحمد حلمى الشريف نائب سوهاج، واللواء محمد الغول عضو مجلس النواب بمحافظة قنا، وممدوح عمارة عضو مجلس النواب عن حلايب وشلاتين بالبحر الأحمر.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة