5 سيناريوهات "مُرعبة" كابوس يُهدد الأهلاوية بعد ثلاثية سموحة.. الخوف من استمرار ضياع الدورى.. ذكريات جاريدو مع تخاريف بيسيرو.. تجاوز الزمالك للأزمات.. مشاحنات النجوم

السبت، 19 ديسمبر 2015 04:03 م
5 سيناريوهات "مُرعبة" كابوس يُهدد الأهلاوية بعد ثلاثية سموحة.. الخوف من استمرار ضياع الدورى.. ذكريات جاريدو مع تخاريف بيسيرو.. تجاوز الزمالك للأزمات.. مشاحنات النجوم جانب من مباراة الأهلى وسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن أطلق إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلى وسموحة صافرته معلناً نهاية اللقاء بهزيمة الفريق الأحمر بثلاثية دون رد، فى الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام، وباتت هناك سيناريوهات مرعبة تمثل كابوسا يؤرق الأهلاوية كثيراً فى ظل الأداء المتراخى والسلبية، التى ظهرت على الفريق المدجج بالنجوم، وفشل الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه بيسيرو فى تقديم إضافة تذكر.

"اليوم السابع" يستعرض السيناريوهات المرعبة للأهلاوية بعد ثلاثية سموحة وإلى التفاصيل..

كلاكيت ثانى مرة.. الأهلى يخسر الدورى العام


تعرض الفريق الأحمر لخسارة أمام سموحة تعتبر الثانية على التوالى بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة بهدف دون رد، أصبح أمراً يزعج جماهير الأهلى كثيراً لاسيما بعد أن تشابهت بداية هذا الموسم مع الموسم الماضى، الذى شهد إزاحة الأحمر من عرش صدارة الدورى بعد 10 أعوام من التميز.

ففى الموسم الماضى خسر الأهلى من الرجاء بهدفين مقابل هدف ثم تلقى ضربة موجعة من زعيم الثغر، عندما تغلب عليه برباعية قاسية، وفى الموسم الحالى خسر أمام المقاصة ثم سموحة فهل تكون هذه الهزائم بمثابة السيناريو المرعب لموسم خال من البطولات أيضاً؟

فشل جاريدو وتأليف بيسيرو


عانى الأهلى فى الموسم الماضى من فشل الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للقلعة الحمراء، الذى تسبب بخططه الفاشلة وتغييراته غير المبررة فى خسارة الفريق الأحمر لعدد من النقاط كانت كافية بتتويجه بطلا للدورى العام، ليأتى جوزيه بيسيرو حالياً بتكرار نفس أخطائه ويخسر الأحمر ست نقاط متتالية، الأمر الذى أزعج جمهور الأهلى وبات شبحا يهدد أحلامهم فى استرداد عرش البطولات.

تجاوز الزمالك للمواقف الصعبة


ظنت جماهير الأهلى أن الكبوات التى يمر بها الغريم التقليدى نادى الزمالك، الذى تلقى ضربة موجعة بهروب مدربه البرتغالى فيريرا ورفضه استكمال تعاقده مع القلعة البيضاء بداعى عدم حصوله على راتبه طيلة ثلاثة أشهر بمثابة نهاية لعصر تفوق الزمالك.

إلا أن تجاوز الأبيض لهذا الموقف الصعب وتحقيقه فوزاً على حرس الحدود بهدفين دون رد فى الوقت الذى خسر فيه الأهلى أمام سموحة جعل جماهير القلعة الحمراء مرعوبة من قدرة الأبيض على الحفاظ على لقبه للعام الثانى على التوالى.

الأزمات تطارد مجلس طاهر


يواجه مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر ضغوط بعد فقدان البطولات فى الموسم المنصرم، ومازالت الأزمات تطارد المجلس الأحمر كل فترة، آخرها موقف الألتراس ضد فريق الكرة ومنعه من التحرك لمباراة سموحة مما أدى لخسارة الأحمر بثلاثية.

استمرار المشاحنات بين النجوم


مازال نجوم الأهلى فى واد والاستقرار والهدوء فى واد آخر، لاسيما بعد ألقت أكثر من أزمة بظلالها على الفريق الأحمر سواء المشاحنات فى التدريب أو العقوبات، التى وقعت على اللاعبين ليثير الأمر مخاوف جماهير الأهلى من انفلات عقد الفريق الأحمر فى المرحلة المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة