الغيابات تضرب أتليتيكو مدريد قبل مواجهة مالاجا فى الدورى الإسبانى

السبت، 19 ديسمبر 2015 06:21 م
الغيابات تضرب أتليتيكو مدريد قبل مواجهة مالاجا فى الدورى الإسبانى اتليتيكو مدريد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الأرجنتينى دييجو سيميونى، المدير الفنى لنادى أتليتيكو مدريد، السبت، قائمة فريقه لمباراة مالاجا الأحد فى الجولة الـ16 من الليجا، والتى ضمت 18 لاعبا وغاب عنها الكولومبى جاكسون مارتينيز والبرتغالى تياجو مينديش للإصابة، وكذلك لوكاس هيرنانديز والبرازيلى جيليرمى سيكيرا بقرار من الجهاز الفنى.

وستكون هذه المباراة الثامنة على التوالى التى يغيب عنها جاكسون بسبب إصابته بالتواء فى الكاحل، على الرغم من أنه بدأ يشارك فى مران فريقه منذ الاثنين الماضى، لكنه لم يحصل على إذن طبى حتى الآن.

وضمت قائمة سيميونى للقاء غد كل من: يان أوبلاك وميجيل أنخل مويا فى حراسة المرمى، وفى الدفاع خوانفران توريس، وخيسوس جاميز، وخوسيه ماريا خيمينيز، وستيفان سافيتش، ودييجو جودين، وفيليبى لويس.

وفى خط الوسط: جابى فرنانديز، وساؤول نيجويز، وكوكى ريسوريكسيون، ويانيك كاراسكو، وأوليفر توريس، وتوماس بارتى.

أما الهجوم فشمل: فرناندو توريس، وأنطوان جريزمان، وأنخل كوريا ولوسيانو فييتو.

وقال دييجو سيميونى إن مواطنه أوجوستو فيرناندز لاعب خط وسط سلتا فيجو الذى يسعى الروخيبلانكوس للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل "يظهر مستواه بالليجا الإسبانية".

وأوضح المدرب الأرجنتينى فى مؤتمر صحفى: "أعرفه منذ صغره.. كان يلعب تحت قيادتى فى ريفير بليت (2008).. بالسنوات الأخيرة فى فيجو تحت إمرة المدرب بيريزو كان يقدم أداء جيدا فى مركزه فهو لاعب يبرز مستواه بالليجا الإسبانية".

ومن جانبه، كان الأرجنتيتى إدواردو "توتو" بيريزو قد استدعى فيرناندز السبت للمشاركة فى لقاء غرناطة غدا الأحد بمنافسات الدورى الإسبانى لكرة القدم، ولا يستبعد جلوس فيرناندز غدا على مقاعد البدلاء مع العلم أن انتقاله لصفوف "الروخيبلانكوس" يبدو وشيكا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة