الهدوء يعود للجبلاية بعد 48 ساعة من "الغليان".. أحمد مجاهد يتراجع عن الاستقالة ويتصالح مع عصام عبد الفتاح.. أبو ريدة ينجح فى إقناع لهيطة وزاهر والشامى بالاستمرار.. ويحذر المجلس من الرحيل الجماعى

السبت، 19 ديسمبر 2015 07:31 م
الهدوء يعود للجبلاية بعد 48 ساعة من "الغليان".. أحمد مجاهد يتراجع عن الاستقالة ويتصالح مع عصام عبد الفتاح.. أبو ريدة ينجح فى إقناع لهيطة وزاهر والشامى بالاستمرار.. ويحذر المجلس من الرحيل الجماعى مجلس الجبلاية - أرشيفية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الهدوء إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة سريعا عقب حالة الارتباك والتخبط التى شهدتها أروقة الجبلاية خلال الساعات الأخيرة.. عقب إعلان أحمد مجاهد عضو المجلس الاستقالة من منصبه، بداعى عدم قدرته على استكمال دورته مع المجلس الحالى.. فيما تراجع أيضا إيهاب لهيطة عضو المجلس عن استقالته التى تقدم بها قبل أن يتم تمزيقها فى الاجتماع الأخير.

تراجع مجاهد


ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة قيام أحمد مجاهد بسحب الاستقالة التى تقدم بها إلى المجلس، كما تم الصلح بين مجاهد وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام المستقيل، بعد التصريحات التى قالها أحمد مجاهد عقب الاستقالة، وهاجم خلالها عبد الفتاح، وقال إنه هرب إلى الإمارات من أجل المال.

أبوريدة يسيطر


من جانبه، أكد المهندس هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى والأفريقى، المشرف على المنتخب الوطنى، أنه عقد جلسة مع ثنائى مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد مجاهد وإيهاب لهيطة، ونجح فى إقناعهما بعدم تقديم الاستقالة، والاستمرار فى منصبيهما حتى انتهاء المدة القانونية للمجلس.

وأضاف أبو ريدة أن أحمد مجاهد سيقوم بسحب استقالته الرسمية التى تقدم بها لمجلس الجبلاية خلال ساعات قليلة، وأكد: "قولتلهم لازم تتحملوا وتقعدوا فى مكانكم تانى وتكملوا لحد ما تنتهى الدورة، ونصلح المعوج، وتكملوا المسيرة، ونركز علشان المنتخب الأول عنده مهمة كبيرة ونأمل فى الوصول لكأس العالم".

الاستقالة الجماعية مرفوضة


وأوضح المشرف على المنتخب أنه يرفض الاستقالة الجماعية التى ينتوى أعضاء الجبلاية تقديمها، مؤكداً أن سيف زاهر ومحمود الشامى كانا ينتويان تقديم استقالتيهما، مع أحمد مجاهد وإيهاب لهيطة، إلا أنه نجح فى إقناعهم بالاستمرار.

كما حذر أبو ريدة المجلس من تقديم استقالة جماعية خلال المرحلة الحالية حفاظا على استقرار المنتخب الأول، الذى يستعد لمباراتى نيجيريا فى تصفيات أمم أفريقيا 2017.




محمد شحاتة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة