ضبط 114 قضية متنوعة فى حملة تموينية مكبرة بالمنيا

الأحد، 20 ديسمبر 2015 12:29 م
ضبط 114 قضية متنوعة فى حملة تموينية مكبرة بالمنيا حملة تموينية - أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط وتحرير 114 قضية تموينية متنوعة، وذلك خلال إحدى الحملات التموينية والتفتيشية المكبرة التى تنظمها المديرية، والمكونة من مفتشى إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين بالتعاون مع مديرية الطب البيطرى ومديرية الصحة.

وأوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن الحملة أسفرت عن تحرير قضايا تموينية مخالفة فى مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية بالمنيا ومغاغة وسمالوط، حيث تم ضبط 70 زجاجة من زيت الطعام منتهى الصلاحية و18 كيلو من اللحوم "ذبح خارج السلخانة"، بالإضافة إلى عدد من المواد الغذائية المتنوعة غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

وفى مجال متابعة سداد غرامات منظومة الخبز السابقة، تحرر 26 محضر لأصحاب مخابز بلدية لقيامهم بعدم سداد المبالغ المستحقة عليهم، بالإضافة إلى تحرير محضر ضد أحد الأشخاص لاستيلائه على مقررات تموينية.

وأكد محمود يوسف، أنه فى مجال متابعة مبادرة توزيع "كون وجبتك"، يتم توافرها بصفة مستمرة وتوزيعها من خلال المنافذ المتحركة للشركة المصرية يوم لكل مركز بمنفذ القوات المسلحة ومنفذ وزارة الزراعة ومنافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية.

وأضاف، أنه تم تحرير 83 قضية تموينية مخالفة متنوعة ما بين "عدم إعلان عن الأسعارـ شهادة صحية ـ بدون تراخيص ـ مخالفات مخابز ـ مواد بترولية".

وتم التحفظ على جميع المضبوطات ومصادرتها وتحويل الأمر للنيابة العامة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

من جانبه، أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، ضرورة استمرار الحملات التفتيشية لإحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة