غضب بالقنوات الإقليمية بعد قطع الإرسال المتكرر..ورئيس القطاع يرفض التعليق

الأحد، 20 ديسمبر 2015 01:00 م
غضب بالقنوات الإقليمية بعد قطع الإرسال المتكرر..ورئيس القطاع يرفض التعليق هانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد عاملون بقطاع القنوات الإقليمية بعمل وقفة احتجاجية أمام مبنى ماسبيرو، بسبب التجاهل التام من مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون بقيادة عصام الأمير، للقطاع، وترك شاشاته سوداء على مدار الأيام الماضية، بسبب ضعف ترددات هذه القنوات عبر قمر النايل سات.

وقال المخرج على محمد على أحد المخرجين بقناة الدلتا لـ"اليوم السابع" نفاجئ يوميا، بقطع الإرسال عن القناة لمدة 8 ساعات، مما يضيع مجهودنا فى البرامج التى نعمل عليها ونقدمها، فلا نشاهد مجهودنا عبر شاشتنا، هذا بالإضافة إلى شكاوى أهالى القرى البسيطة التابعين لمحافظات الدلتا، مرارا وتكرارا من عدم مشاهدتهم للقناة، خاصة وأنها همزة الوصل بينهم وبين مسئولى محافظات الدلتا من محافظين ومديرى الأمن ووكلاء الوزراء.

وأضاف مخرج قناة الدلتا قائلا: يوميا يتم قطع الإرسال عن القناة، خلال الفترة الصباحية، وعندما قام رئيس القناة محمد هلال بالإتصال بالهندسة الإذاعية، أخبروه بأن هناك صيانة مستمرة فى القمر الصناعى وأن هذا سيستغرق وقت قصير، مشيرا إلى أن هذا الأمر يتكرر بشكل يومى.

وبعمل خطة بحثية من "اليوم السابع"، ومشاهدة هذه القنوات بالفعل، تبين أن معظم القنوات الإقليمية وهى "القاهرة والإسكندرية وطيبة والقنال والصعيد"، تعانى أيضا من ضعف التردد، مما يظهر شاشاتها سوداء بشكل مستمر، وتظهر الشاشات لدقائق ثم تنقطع لساعات ثم تظهر مرة أخرى، ويستمر هذا الوضع على مدار اليوم.

وبمحاولة الإتصال بهانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية لسؤاله عن هذه الأزمة، وما هى خطواته للخروج من هذه الأزمة، رفض التعليق لـ"اليوم السابع" على الأمر نهائيا، وكالعادة اكتفى بمقولة "مفيش كلام من ده حصل، كان التردد ضعيف واتصلح وده بيحصل عادى"، وكأنه يعيش فى كوكب، والعالم كله فى كوكب آخر.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة