قيادات ونواب"مستقبل وطن" يؤكدون: أحمد أبو هشيمة لا يتدخل فى قرارات الحزب .. أمين العمل الجماهيرى: رجل الأعمال يدعم الفكر الشبابى.. وعضو بالهيئة العليا: نحن من يتخذ القرار ولا أحد يؤثر علينا

الأحد، 20 ديسمبر 2015 11:51 م
قيادات ونواب"مستقبل وطن" يؤكدون: أحمد أبو هشيمة لا يتدخل فى قرارات الحزب .. أمين العمل الجماهيرى: رجل الأعمال يدعم الفكر الشبابى.. وعضو بالهيئة العليا: نحن من يتخذ القرار ولا أحد يؤثر علينا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
كتب إسلام سعيد - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أعضاء بالهيئة العليا لحزب مستقبل وطن ونواب عن الحزب، أن ما يتردد عن توجيه رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة للحزب وتدخله فى قرارات "مستقبل وطن" كلام هدفه إثارة اللغط حول الحزب، مؤكدين أن "أبو هشيمة" يدعم الفكر الشبابى ولا يتدخل فى أى قرار للحزب.

قيادي فى مستقبل وطن : أبو هشيمة يدعم الفكر الشبابى


الدكتور أحمد نجيب أمين العمل الجماهيري فى حزب مستقبل وطن، أكد أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة شخصية شبابية ويعتبر من من أقوى الداعمين للحزب ولم يتدخل فى أى قرار صدر عن الحزب وحتى اختيارات المرشحين لم يعلم عنها شئ.

وأضاف أمين العمل الجماهيري فى حزب مستقبل وطن، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، :" أبو هشيمة يدعم الفكر الشبابى ويدعمنا لأننا فكرة ناجحة ولسنا منظرين وكل كلامنا مجرد حبر على ورق لكننا نتواجد بقوة فى الشارع من أجل المواطن".

نائب يرلمانى عن الحزب: أبو هشيمة لا يتدخل فى الحزب


من جانبه أوضح عمرو محمد كمال، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن "أبو هشيمة" لا يتدخل فى أمور الحزب على الإطلاق وأن من يتخذ القرارات داخل الحزب هم قياداته وهيئته العليا والأمانة العامة.

وأشار كمال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن الحزب يرحب بأى تواصل مع حزب الوفد خلال الفترة المقبلة، لتشكيل ائتلاف سياسى، أو التنسيق حول الأجندة التشريعية ورؤية موحدة للحزبين داخل البرلمان، خاصة أن توجهات الحزبيين متقاربة.

"مستقبل وطن": أبو هشيمة بعيد عن كل قرارات الحزب


أكمل نجاتى، عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، أكد أن حديث البعض حول تدخل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة فى قرارات الحزب ليس له أساس من الصحة، بل هو أحد المتبرعين للحزب وبعيد تماما عن قرارات الحزب، ولم يكن يعرف بقرار الانسحاب من ائتلاف "دعم مصر".

وقال عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع"، إن الحزب يرحب بالتواصل مع الوفد، مضيفا:" لأنه حزب تاريخى، ويدينا مفتوحة للحزب أو أى نائب مستقل ، طالما كان ذلك سيدعم الدولة ومؤسساتها".

وأوضح أن جميع نواب الحزب ملتزمون بقرار الانسحاب من الائتلاف، وسيسحبون التوقيعات التى قاموا بها الجمعة الماضية، موضحا أن الحزب تواصل مع جميع النواب وأقنعهم بقراره.

أما محمود سعد النائب البرلماني عن حزب مستقبل وطن فى البحيرة، فكشف عن أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة غير مطلع على أى قرار للحزب قبل إعلانه ولا يتدخل فى رؤية الحزب فى أى قضية أو موضوع يتعلق بقرارات مستقبل وطن، مضيفا:" كل ما يقال فى هذا الشأن مساعٍ لتشوية الحزب بأنه يتلق تمويلا لتنفيذ أجندات".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة