الإصلاح والنهضة: توبيخ سعاد الخولى لمعلمة داخل الفصل إهدار لكرامة المعلم

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 08:24 م
الإصلاح والنهضة: توبيخ سعاد الخولى لمعلمة داخل الفصل إهدار لكرامة المعلم الدكتورة سعاد الخولى القائمة بأعمال محافظ الإسكندرية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد محرم رئيس وحدة التعليم بأمانة السياسات، بحزب الإصلاح والهضة، بأن ما قامت به الدكتورة سعاد الخولى، القائمة بأعمال محافظ الإسكندرية، من توبيخ معلمة أمام طلابها فى أحد مدارس الأسكندرية يعد تصرفًا غير مسئول.

وأضاف "محرم" فى بيان للحزب أنه لم تكتف "الخولى" بذلك بل إنها اقتحمت فصل مدرسة أخرى دون الاستئذان أو الطرق على الباب، وهى القاعدة الأولى التى يتعلمها الاطفال فى المدارس، وتعد مثل تلك الجولات على أهميتها ولكنها تأخذ فى مصر فى الآونة الأخيرة شكل الشو الإعلامى، أكثر من كونها زيارات مفاجئة.

وأشار إلى أنه كان من الأولى أن تركز الدكتورة "سعاد"، من خلال مسئوليات منصبها التنفيذى، على تطوير الإمكانيات التعليمية والتجهيزات المدرسية، بدلًا من مجرد إلقاء اللوم الدائم على المعلم.

وأكد رئيس وحدة التعليم بأمانة السياسات، بحزب الإصلاح والنهضة، أن الحزب يعكف الآن على دراسات التجارب العالمية التى حققت التنمية من خلال الاهتمام بالتعليم، من أجل وضع رؤية شاملة لتطوير المنظومة التعليمية، وذلك بالتعاون مع مجموعة من أساتذة الجامعات والمختصين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة