بالصور : أجمل حوامل هوليود فى عام 2015 .. كيت ميدلتون أكثرهن أناقة

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 06:00 م
بالصور : أجمل حوامل هوليود فى عام 2015 .. كيت ميدلتون أكثرهن أناقة مشاهير الحوامل
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر فترة الحمل من اللحظات الهامة التى تمر فى حياة أى أم حيث تعد الأيام والليالي لترقب مولودها الجديد، وقد شهد هذا العام مجموعة من المشاهير تصدرت صورهم أغلفة المجلات ومواقع الموضة حتى يثبتن للعالم أن المرأة الحامل باستطاعتها أن تحافظ على أناقتها خلال شهور الحمل، وقد عرض موقع "instyle" صور لأشهر حوامل 2015

الممثلة
الممثلة "كيرا نايتلى"



الممثلة "كيرا نايتلى"


اختارت فستان مميز من قطعتين وكان اللون الاسود أحدهم حتى يجعلها أكثر رشاقة وتميز، وقد ساعدها الموديل على أخفاء بطنها بشكل كبير حتى أن من شاهدها لم يلحظ حملها,

كريسى  -اليوم السابع -12 -2015
كريسى



جريسى تيجان


ظهرت " جريسى " بمظهر اكثر جراءة من غيرها فقد ارتدت توب من الدانتيل أظهر بطنها، واختارت بنطلون ذي وسط عالي بحزام من نفس القماش.


كيت ميدلتون


الدوقة " كيت ميدلتون" على الرغم من أنه كان باستطاعتها ارتداء أفخم الفساتين تحت أمضاء كبار المصممين إلا أنها اختارت التصاميم البسيطة ذات الأقمشة الخفيفة من الألياف الطبيعية.

الدوقة
الدوقة " كيت ميدلتون"


جيما كينج


الممثلة" جيما كينج" ظهرت في شهور حملها بفستان بسيط من اللون الأحمر بدون أكتاف ليظهر أنوثتها وجمالها الذي بدى ظاهر للجميع وقد أحسنت "جيما" اختيار الوان ماكياجها بما يتماشى مع لون الفستان.

الممثلة
الممثلة" جيما كينج"



نايا ريفيرا


الممثلة السمراء "نايا ريفيرا" ذات ال 28 عاما في أحد الأحتفالات ظهرت بفستان من اللون الاسود، كان التصميم بسيط ولكنه منحها لمسات من الأنوثة الطاغية والأناقة الملفتة للنظر.

الممثلة السمراء
الممثلة السمراء "نايا ريفيرا"



مولى سيمز


الممثلة " مولى سيمز" في حفل توزيع جوائز الاوسكار في شهر حملها التاسع بفستان بسيط التصميم ولكن مرصع بحبات الاستراس وقد أظهرها أنيقة ومميزة في الحفل .

الممثلة
الممثلة " مولى سيمز"



روزى بيرنى


أما الممثلة الأمريكية " روزى بيرنى" ظهرت بملامحها الطفولية بفستان من اللون الأسود اللامع بسيط التصميم ومميز بحزام محصور على بطنها أظهرها من رشيقات الحوامل
الممثلة الأمريكية
الممثلة الأمريكية " روزى بيرنى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة