حصاد زواج وطلاق النجوم فى 2015 أبرزهم زواج سعيد طرابيك وطلاق نيللى كريم

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 02:01 م
حصاد زواج وطلاق النجوم  فى 2015 أبرزهم زواج سعيد طرابيك وطلاق نيللى كريم انفصال نيللى كريم
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عام كامل من الأحداث المتنوعة بحلوها ومُرها عاش بها النجوم والمشاهير فى عام 2015، وبشكل خاص بالنسبة للزواج والطلاق والحياة العاطفية لهم، وهنا نرصد حصاد زواج وطلاق النجوم والمشاهير خلال عام 2015.

زيجات الفنانين فى عام 2015

- زواج سعيد طرابيك وسارة طارق، من أهم أحداث الزواج التى حدثت خلال عام 2015، حيث أثار هذا الزواج ضجة كبيرة، لفارق السن الكبير بين النجم سعيد طرابيك وسارة طارق، إلا إنه توفى بعد زواجه بفترة قصيرة.

- شهد عام 2015 زواج الفنانة سمية الخشاب ولكنها لم تعلن اسم زوجها وأخفته عن الجمهور، حتى لا يتم تسليط الضوء عليه إعلامياً.

- زواج آيتن عامر من مدير التصوير محمد عز العرب، فى حفل كبير حضره عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، وكان من أشهر مشاهد الحفل بكاء آيتن على غناء تامر عاشور فى لفتة رومانسية منها.

- زواج الفنان شريف رمزى والفنانة ريهام أيمن، وهو من أهم حالات الزواج فى عام 2015، كما يعد هو الزواج الثانى لشريف رمزى بعد زيجته الأولى من منة حسين فهمى.

- مى كساب وأوكا، من أشهر حالات الزواج لفنانين خلال عام 2015، وقد أثارت هذه الزيجة جدلاً واسعاً، فلم يكن أحد يتخيل زواجهما، لفارق السن والثقافة العامة والميول.

- زواج الفنانة رانيا فريد شوقي من رجل الأعمال تامر الصراف، وهو من الزيجات التى تمت خلال عام 2015، ولكن رانيا فريد شوقى لم ترتدى فستان زفاف وارتدت فستان سواريه باللون الذهبى.

حصاد طلاق الفنانين فى عام 2015

-طلاق الفنانة نيللى كريم من زوجها الدكتور هانى أبو النجا، من أشهر حوادث طلاق الفنانين خلال عام 2015، وأكثرها إثارة للجدل، بعد التصريحات التى أدلت بها نيللى للإعلام، وكذلك بسبب أنها طلقت بعد زواج دام 11 عاماً وبعد إنجاب طفلتين.

- طلاق الفنانة غادة عبد الرازق من الكاتب الصحفى محمد فودة، حيث قالت غادة أن طباعهما مختلفة ومن الصعب أن تستمر الحياة بينهما.

- طلاق النجمة روبى من زوجها المخرج سامح عبد العزيز بعد إنجابها فى الولايات المتحدة الأمريكية.

- طلاق الفنانة ليلى علوى من زوجها رجل الأعمال منصور الجمال بعد زواج 4 أشهر.

- المطربة الشعبية بوسى انفصلت عن زوجها فطين بسبب الخيانة.

- المطرب محمد حماقى انفصل عن زوجته أيضاً خلال عام 2015.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة