نفاد نصف تذاكر حفل ليلة رأس السنة لعمرو دياب

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 10:00 م
نفاد نصف تذاكر حفل ليلة رأس السنة لعمرو دياب عمرو دياب
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفدت حتى الآن نصف تذاكر حفل النجم عمرو دياب المقرر إقامتها ليلة رأس السنة بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على نيل القاهرة بمنطقة جاردن سيتى، والتذاكر التى نفدت من فئة 2600 و3000 جنيه مصرى، ويعتبر هذا الحفل عودة للنجم عمرو دياب لإحياء ليلة رأس السنة بالقاهرة بعد أن كان يحييها بالخارج فى الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى ينتظر جمهور الهضبة عمرو دياب عرض كليب أغنية "القاهرة" والذى يجمعه ولأول مرة بالكينج محمد منير وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع أسامة الهندى. وتتناول الأغنية عظمة العاصمة التاريخية لمصر، وأثرها الكبير فى الرقى بمختلف الفنون والآداب، حيث تحكى مشاهد عديدة عن القاهرة، التى كانت طوال قرون عديدة منبرًا للإشعاع الثقافى والحضارى والموسيقى، وكانت ملهمة وحاضنة لآلاف المبدعين والموهوبين فى كل المجالات والتخصصات الفنية والموسيقية والأدبية والعلمية، سواء من الوطن العربى أو من كل ربوع العالم.




موضوعات متعلقة..


ننشر حيثيات تغريم "ممدوح موسى" 10 آلاف جنيه عن واقعة إذاعته لقطات لعمرو دياب فى "المفاجأة" دون إذنه.. المحكمة ترفض الدعوى المدنية للمتهم.. وتأمر بنشر الحكم فى جريدتين يوميتين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة