الأهلى يهزم الزمالك 5 – 1 فى مباراة السوشيال ميديا 2015.. الصفحة الرسمية للأحمر تحتل المركز الأول.. والأبيض فى المركز الثالث.. وحسابات غير رسمية للأهلى تدخل فى منافسة الأقوى 10 مواقع

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 02:22 م
الأهلى يهزم الزمالك 5 – 1 فى مباراة السوشيال ميديا 2015.. الصفحة الرسمية للأحمر تحتل المركز الأول.. والأبيض فى المركز الثالث.. وحسابات غير رسمية للأهلى تدخل فى منافسة الأقوى 10 مواقع الأهلى والزمالك على "فيس بوك"
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساحة الرياضية سباقا حاميا للتويج برئاسة جمهورية "السوشيال ميديا" فى عام 2015 خاصة بين فريقى "الأهلى والزمالك" فلم يتوقف السباق على "الماتشات" ولا الحصول على الدورى، فقط ولا المشاحنات بين الفريقين، عبر مشجعيهما فحسب، فشهدت مواقع التواصل الاجتماعى سباقا من نوع جديد حسمه "النادى الاهلى" على حساب الزمالك، فتفوق النادى الأحمر بــ "5 : 1" على صفحات "الفيس بوك".

وبذلك يمتلك مشجعو المارد الأحمر 5 صفحات على فيس بوك تعدت كل منها المليون متابع، فى حين امتلك مشجعو "مدرسة اللعب والهندسة" صفحة واحدة تخطت الـ 4 ملايين متابع.

مشجعو الناديين عبروا عن حبهم للفريقين الكبيرين بتدشين صفحات تحمل اسمهما على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إلى جانب الصفحة الرسمية لكل منهما، فاحتلت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى المركز الأول بــ 7 ملايين و700 متابع على فيس بوك، وتعتبر هى أكبر الصفحات الرياضية المصرية على مواقع التواصل الاجتماعى بشكل عام.

واحتلت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك على "فيس بوك" المركز الثالث بين الصفحات التى ظهرت سواء رسمية أو غيرها، فشملت حوالى 4 ملايين و 500 متابع، وتعتبر الصفحة الوحيدة التى دشنها محبو الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى، فلم تظهر صفحات أخرى باسم النادى.

كما ظهرت صفحات بأرقام كبيرة للغاية باسم الأهلى منها ما سبق صفحة " Unofficial: Al Ahly " والتى تضم أكثر من 6 ملايين متابع، والتى أكدوا مدشنونها أنها صفحة غير رسمية للأهلى ولكنها مهتمة بالنادى ولاعبيه وتختص فى نشر أخباره بشكل جيد، والتى حصلت على اهتمام عدد كبير من متابعى النادى على "فيس بوك ".

واحتلت صفحة " Al Ahly.com" المركز الرابع بين الصفحات حسب ترتيب موقع "سوشيال بيكرز" وعدد متابعيها حوالى مليون و 600 الف، وهى صفحة ساخرة بعض الشىء، تهتم بنشر أخبار الفريق بنوع من الفكاهة عبر صفحتها.

وظهرت أيضا صفحة باسم "el ahly " تحمل أكثر مليون متابع لتحتل المركز الخامس، وصفحة " al ahly tv fans " احتلت المركز التاسع وتحتوى على 158 ألف متابع".


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة