فى حال امتناعهم عن إدارة مباريات الفريق

رئيس الزمالك ردا على "الحكام":"هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم"

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 11:40 م
رئيس الزمالك ردا على "الحكام":"هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم" فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد رئيس نادى الزمالك، على تأكيدات الإعلامى خالد الغندور، باجتماع حكام منطقة القاهرة، لإصدار بيان يؤكدون فيه امتناعهم عن إدارة أى مباراة للقلعة البيضاء، قائلاً: "لو طلع بيان من العيال دى هذيع التسجيلات وهقعدهم بالطرح فى بيوتهم".

أضاف رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" مع خالد الغندور، عبر شاشة "LTC"، أنه إذا أصدر الحكام بياناً وامتنعوا عن تحكيم لقاءات أولاد ميت عقبة، سيقوم بإذاعة التسجيلات التى حصل عليها، وتُدين بعض الحكام بالحصول على رشوة.

وكان خالد الغندور، أكد أن حكام منطقة القاهرة، عقدوا اجتماعا اليوم، وقرروا إصدار بيان، للرد على تهديدات رئيس الزمالك، والامتناع عن إدارة أى مباراة للنادى بداية من قطاع الناشئين حتى الدرجة الأولى.

وأكد رئيس الزمالك، أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزبز، استمع للتسجيلات التى تُدين الحكام، كما سمعها كبار الدولة، مشيراً إلى أن امتناعه عن إذاعتها على العلن جاء بناء على اتفاقه مع المسئولين.

وكان أحمد العدوى محامى الحكام أكد أنه اجتمع مع 120 حكما مساء اليوم، ووقعوا على بيان امتناعهم عن إدارة مباريات الزمالك بالفعل بداية من قطاع الناشئين حتى الفريق الأول لحين اعتذار رئيس الزمالك.


موضوعات متعلقة..


- خالد الغندور: حكام القاهرة قرروا عدم تحكيم أى مباراة للزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة