هيئة تنشيط السياحة: الاستعانة بشركة عالمية فى المطارات رسالة لطمأنة السائح

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 11:54 م
هيئة تنشيط السياحة: الاستعانة بشركة عالمية فى المطارات رسالة لطمأنة السائح محمود عبد الوهاب رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود عبد الوهاب، رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة، إن التعاقد شركة "كونترول ريسكس" البريطانية لمراجعة الأمن بالمطارات يبعث برسالة طمأنة تؤكد لكل دول العالم حرص مصر على أمن المطارات، والسائح الأجنبى، ورجال الأعمال، فضلاً عن الارتقاء بحركة الملاحة الجوية وفقا لمعدلات السلامة الدولية.

وأضاف "عبد الوهاب" خلال لقاءٍ له ببرنامج "ساعة من مصر"، المذاع على قناة "الغد العربى" الإخبارية، مع الإعلامى محمد المغربى، أن مصر ملتزمة بتطبيق قواعد السلامة الأمنية فى المطارات وفقاً للمعايير الدولية.

وأوضح "عبد الوهاب" أن الاستعانة بشركة عالمية يَبعث برسالة طمأنة للدول التى تحظر رعاياها من السفر إلى مصر من خلال شهادة عالمية تمنح من شركة أمن دولية.

وتابع رئيس قطاع السياحة الداخلية بهيئة تنشيط السياحة :"أن وزارة السياحة تركز الآن على تحسين الصورة الذهنية لدى السائح الأجنبى من خلال التعاقد مع شركة علاقات عامة دولية لنقل الصورة الحقيقية عن مصر، وتوضيح الموقف الصحيح عما يدور داخل الدولة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة