مقتل شخصين فى إطلاق نار من عناصر حزب العمال الكردستانى جنوب شرق تركيا

الخميس، 24 ديسمبر 2015 11:48 ص
مقتل شخصين فى إطلاق نار من عناصر حزب العمال الكردستانى جنوب شرق تركيا حزب العمال الكردستانى ـ صورة أرشيفية
أنقرة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار تركيا



لقى شخصان حتفهما وأصيب آخران من عائلة أقرباء رئيس فرع حزب "العدالة والتنمية" الحاكم فى بلدة "داركجيت" التابعة لمحافظة "ماردين" ذات الأغلبية الكردية بجنوب شرقى تركيا على إثر إطلاق عناصر منظمة حزب العمال الكردستانى، التى تصفها الحكومة التركية بـ "الإرهابية"، النيران عليهم.

وذكرت محطة "إن.تى. فى" الإخبارية التركية الخميس، نقلا عن مصادر أمنية، أن الهجوم وقع على إثر رفض الأشخاص الأربعة تسليم منزلهم للانفصاليين لاستغلاله كمركز للقتال ضد قوات الشرطة التى شنت عملية عسكرية للقضاء على الانفصاليين من المنطقة المفروض عليها حظر التجول منذ عدة أيام.

على الصعيد ذاته أصيب أربعة أشخاص من رجال فرق الإطفاء فى بلدة "طرسوس" التابعة لمحافظة "ميرسين" التركية المطلة على البحر المتوسط جنوبى البلاد، إثر إطلاق أعضاء منظمة حزب العمال الكردستانى النيران عليهم.

وذكرت محطة "خبر تورك" الخميس، أن أعضاء المنظمة، التى تصفها الحكومة التركية بـ "الإرهابية"، أطلقوا النار على رجال فرق الإطفاء بعد عودتهم من أداء مهامهم لإخماد النيران التى أشعلها الانفصاليون فى إحدى المدارس الابتدائية وسط بلدة "طرسوس". وتم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة