الفتاة الأيزيدية لـ"عمرو أديب": أعضاء "داعش" تزوجوا 400 فتاة لمدة 3أيام ثم تركوهن..وتتقدم بالشكر للرئيس على استقبالها.. وتؤكد:قدم لى الحماية وقال"الأيزيديات بناتى وسيتحرر المسلمون ونهاية الشر الخسارة"

الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:07 ص
الفتاة الأيزيدية لـ"عمرو أديب": أعضاء "داعش" تزوجوا 400 فتاة لمدة 3أيام ثم تركوهن..وتتقدم بالشكر للرئيس على استقبالها.. وتؤكد:قدم لى الحماية وقال"الأيزيديات بناتى وسيتحرر المسلمون ونهاية الشر الخسارة" الفتاة الأيزيدية نادية مراد
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن تنظيم داعش الإرهابى قتل ألف شخص أيزيدى وشوهوا صورة الإسلام، مضيفة أنه لا توجد دول عربية ترى أن التنظيم لا يمثل الدين الإسلامى فى شىء، لافتة إلى أن أعضاء التنظيم فى الموصل قاموا بالزواج من 400 فتاة أيزيدية خلال 3 أيام ثم تركوهن.

وأضافت الفتاة خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، أن تنظيم داعش يزعم أنه يجاهد باسم الدين الإسلامى، مؤكدة أنها ظلت فى قبضة التنظيم 3 أشهر.

"أعضاء داعش"يغتصبون السيدات بعد الصلاة.. وقتلوا 700 شاب فى ساعتين


قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن رجال تنظيم داعش يؤدون الصلاة وبعدها يقومون بجماع الفتيات واغتصابهن، مؤكدة أن أول من قام باغتصابها بالموصل من التنظيم يبلغ من العمر 35 عاما، مضيفة أن التنظيم قتل 700 شاب أيزيدى خلال ساعتين، كما قتل 45 امرأة كبيرة فى السن من بينهن و"الدتى".

وأضافت نادية مراد خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، أن تنظيم داعش الإرهابى لا يمثل الدين الإسلامى، مؤكدة أنها تم بيعها لشخصين فى الحمدانية بعد اغتصابها من الشخص الأول، مضيفة أنها تم تأجيرها لسائق وتمكنت من الهرب منه بعد يومين.

الفتاة الأيزيدية تتقدم بالشكر للرئيس السيسى على استقبالها فى مصر


وقدمت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى ولجميع المصريين، لاستقبالها بمصر، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قام باستقبالها، وأنها لم تلقَ أى دعوة من دول أخرى.

وأضافت نادية مراد أن الشعب المصرى مهتم بالقضية الأيزيدية، مؤكدة أن ما قام به تنظيم داعش الإرهابى وما فعله بالأيزيديين عمل إجرامى يرتكب باسم الدين الإسلامى، مشددة على أن أعمالهم الإجرامية لا تمثل الدين الإسلامى، لافتة إلى أن زيارتها لمصر تعد الأولى .

الرئيس السيسى قدم لى الحماية وقال: "الأيزيديات كلهن بناتى"


قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد لها أن أفعال تنظيم داعش الإرهابى ليست من الإسلام، وأن الدين الإسلامى لا يقبل أفعالهم أبدا، مضيفة: "السيسى قدم لى الحماية وكل الأيزيديات وقال لى كلهن مثل بناتى".

وطالبت الفتاة الأيزيدية من الرئيس عبد الفتاح السيسى باتحاد العالم الإسلامى من أجل دحر تنظيم داعش الإرهابى، مضيفة "لو مكنش الإسلام هو اللى يخلص عليهم، وعمر ما أى حد غير الإسلام هيقضى على تنظيم داعش".

نادية مراد: الرئيس قال لى"سيتحرر المسلمون من داعش ونهاية الشر الخسارة"


قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال لها: "راح يجى يوم وهيتحرر كل المسلمين من تنظيم داعش الإرهابى، وداعش راح ينتهى، والشر دائمًا نهايته الخسارة".

وأضافت الفتاة الأيزيدية نادية مراد أن تنظيم داعش يأخذهن من أجل التمتع بهن واستعبادهن، مؤكدة أن أعضاء التنظيم كانوا يغتصبوهن فى المعسكرات وليس فى منازلهم، لافتة إلى أن أعضاء تنظيم داعش يقولون إن الشرق الأوسط كله للتنظيم.

وأشارت الفتاة إلى أنها تعيش فى ألمانيا الآن، مضيفة أن شقيقتها تم اغتصابها من التنظيم فى سوريا، وتابعت "لن أسكت على ما تعرضت له وما حدث لكل فتيات الأيزيديات، لافتة إلى أن سبب طرقها باب مصر أنها "تعلم أن الرئيس السيسى يحارب الإرهاب والظلم".

رسالة لشباب المسلمين


ووجهت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، رسالة لجميع شباب المسلمين، مفادها: "افرحوا أن عائلاتكم معكم، احنا حتى الآن لا نعرف نهاية فتياتنا وما حدث لهن ولا نعرف أى شىء عنهن، ودافعوا عن دينكم، وكان عندنا فى الأيزيدية شباب قتلهم تنظيم داعش الإرهابى، انتوا يا شباب المسلمين عليكم إيقاف هذا التنظيم الإرهابى".

وتابعت الفتاة الأزيدية، حديثها للشباب المسلم "أقول لشباب سوريا والموصل انقذوا بناتنا وأطفالنا من هذا التنظيم الإرهابى، فمعسكراته تجند الأطفال حتى يكونوا إرهابيين، وأتمنى أن أعود لمنطقتى ووطنى".

ووجهت حديثها للشباب، قائلة "اشكروا ربكم يا شباب المسلمين على نعمة الدولة وعليكم مساعدة باقى الدول التى بحاجة لكم، وأجدد شكرى للرئيس عبد الفتاح السيسى".

عمرو أديب يهدى الفتاة الأيزيدية باقة من الورود


ومن جانبه، أهدى الإعلامى عمرو أديب باقة من الورود للفتاة الأيزيدية نادية مراد، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، معلنًا تضامنه معها ومع قضية الأيزيدية، التى تعانى من اغتصاب الفتيات من قبل تنظيم داعش الإرهابى.


موضوعات متعلقة :


- الفتاة الأيزيدية تكشف تفاصيل لقائها بالرئيس.. نادية مراد:السيسى من أعظم رؤساء العالم..جئت لمصر لأنها بلد التسامح..أكثر من نصف مليون شخص من مجتمعى مشرد.. 6"وحوش" من داعش اغتصبونى مجتمعين حتى فقدت الوعى


- تفاصيل لقاء السيسى بالفتاة الأيزيدية الهاربة من جحيم "داعش".. نادية مراد تشكر الرئيس على استجابته للقائها.. وتعرب عن تقديرها لدور مصر.. وتطلب لقاء علماء الأزهر.. والسيسى: ندين بشكل قاطع كل صور الإرهاب


- "اليوم السابع" يعيد نشر حواره مع الفتاة الأيزيدية بعد لقائها الرئيس.. نادية مراد طالبت لقاء السيسى خلال الحوار.. وأبكت العالم أثناء كلمتها بمجلس الأمن الدولى.. وتؤكد: "الدواعش" يغتصبون النساء كل يوم


- بالصور.. كواليس حوار الهاربة من "جحيم داعش" مع عمر أديب.. خطفت أسماع المحيطين بها وهى تحكى مأساتها.. ظهرت صلبة وقوية على الهواء.. ودخلت نوبة بكاء شديد وانهيار خلف الكاميرات.. ومقدم البرنامج يقبل رأسها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة