غرائب الكرة النسائية فى مصر عرض مستمر.. "شاب" يرتدى "خمارا" للمشاركة مع فريق منفلوط وشعره الكثيف يفضحه.. مدربة حراس المرمى "حامل" وتحضر جميع المواجهات.. مباراة ودية بين شباب 97 وشابات بسوهاج

الأحد، 27 ديسمبر 2015 05:52 م
غرائب الكرة النسائية فى مصر عرض مستمر.. "شاب" يرتدى "خمارا" للمشاركة مع فريق منفلوط وشعره الكثيف يفضحه.. مدربة حراس المرمى "حامل" وتحضر جميع المواجهات.. مباراة ودية بين شباب 97 وشابات بسوهاج مباراة للكرة النسائية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرائب وطرائف الدورى المصرى للكرة النسائية عرض مستمر بسبب الأحداث الدرامية التى تشهدها الملاعب والتى تشرف عليها سحر الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وكان آخرها هذه المواقف:

1-شاب يرتدى "خمارا" وشعره الكثيف يفضحه


شهدت مباراة مركز شبان المسلمين بالغردقة ومنفلوط مشاركة شاب يرتدى ''طرحة" فى إحدى مباريات دورى الكرة النسائية، والبداية عندما لاحظ إدارى الشبان المسلمين حمادة السيد وجود "شعر كثيف" على يد اللاعبة فقام بشد الطرحة من على رأسه ليتم اكتشاف المفاجأة، وأنه ولد ويشارك مع فريق منفلوط التابع أسيوط.

عقب الواقعة فتح اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تحقيقاً فى مشاركة اللاعب مع فريق منفلوط وكيفية إشراك شاب فى هذه المباراة.

2-ودية بين فريق شباب وشابات


فى واقعة غريبة وجديدة لم تشهدها الملاعب المصرية من قبل احتضنت مدينة سوهاج مباراة ودية بين منتخب الكرة النسائية مع شباب سوهاج مواليد 97، والطريف أن المباراة أقيمت بالصعيد بحضور أعداد كبيرة من الجماهير.

3-مدرب حراس مرمى "حامل"


على الرغم من حملها، حرصت هبة مجدى، مدرب حراس مرمى مركز شباب القبارى، على حضور المباريات على الرغم من الحمل، الذى لا يعيقها عن ممارسة عملها، وتظهر فى المباريات وعلامات الحمل عليها فى واقعة طريفة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة