"البيشمركة" تحبط هجوما بسيارة مفخخة من داعش بمحور النوران شمال العراق

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 04:54 م
"البيشمركة" تحبط هجوما بسيارة مفخخة من داعش بمحور النوران شمال العراق قوات البيشمركة
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار العراق


أحبطت قوّات "البيشمركة" الكردية هجوما انتحاريا لتنظيم(داعش) الإرهابى بسيارة مفخخة فى محور النوران شمالى العراق.

وقال مصدر كردى أن سيارة مفخخة يقودها انتحارى من داعش اقتربت من مواقع البيشمركة التى قصفتها بالمدفعية وفجّرتها، دون وقوع خسائر فى صفوف القوات الكردية.

على صعيد متصل، ذكرت قيادة العمليات المشتركة العراقية أن المرحلة الأولى والثانية من تحرير الرمادى امتزجت فيها دماء أبناء الجنوب مع أبناء الرمادى وبغداد وديالى وسامراء وكل محافظات العراق لتجسد هذا النسيج الاجتماعى الذى اختزل خارطة الوطن الحبيب".

وقال بيان لقيادة العمليات المشتركة اليوم الاثنين إن المناطق المحررة هى : ناظم الثرثار وجسر البو عيثه وجسر فلسطين والطاحونة والجمعيات وقيادة عمليات الانبار السابقة ومناطق الطاش ومزرعة البوخربيط والزنكورة والملعب الأولمبى والبوجليب ومقبرة البودعيج والحميرة وتل مشيهدة وحى الأرامل وشارع ستين ومنطقة الشراع والخط السريع والسبعة كيلو ومعسكرات الورار وقصر الشامية والبومرعى ومنطقة الخمسة كيلو والزيتون وحى الحرية ومعمل الزجاج وتطهير حى التأميم وحصيبة الشرقية ومنطقة المضيق وتل مسعود.

وتابعت أن المرحلة الثالثة من التحرير بدأت بعبور القوات الأمنية عبر الجسر العائم من التأميم إلى منطقة حميرة بجهود رجال الهندسة العسكرية لتتقدم القطعات لتحرر حى البكر والضباط الثانية ومنطقة الحوز، وتم تحرير مدينة الرمادى ورفعت القوات المسلحة من رجال جهاز مكافحة الإرهاب الأبطال، العلم العراقى فوق المجمع الحكومى بالأنبار.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة