جليلة دحلان تلتقى أهالى غزة للوقوف على أبرز احتياجات القطاع

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 10:02 م
جليلة دحلان تلتقى أهالى غزة للوقوف على أبرز احتياجات القطاع جانب من اللقاء
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى عدد من شباب قطاع غزة المستفيدين من مشروع العرس الجماعى الفلسطينى برئيس مجلس إدارة المركز الفلسطينى للتواصل الإنسانى"فتا" الدكتورة جليلة دحلان التى تزور القطاع للوقوف على أبرز احتياجات وهموم وقضايا الأهالى.

وأفاد المكتب الإعلامى لمؤسسة "فتا" أن عشرات المستفيدين من العرس الجماعى أثنوا على عمل المؤسسة التى لا تدخر جهداً ولا وقتاً ولا مالاً إلا ويسخرونه لخدمة الفقراء والمحتاجين والمعوزين فى قطاع غزة والضفة الغربية ومخيمات اللجوء فى سوريا ولبنان والأردن.

وقال أحد الحضور: "اليوم اكتملت فرحتنا الحقيقية بحفل الزفاف الجماعى، ومهما نتحدث ونعبر من كلمات لن نستطيع أن نوفى أم الفقراء وسيدة فلسطين الأولى الدكتورة جليلة دحلان حقها، التى لولا فضل وجودها وعطاءها، لكان العديد منهم لا يزال ينحت فى الصخر من أجل أن يؤمن تكاليف زواجه".

وأكد عابدين، أن صورة الدكتورة دحلان، كانت حاضرة فى قلب ووجدان كل عريس وعروس فى حفل الزفاف الجماعى، معبراً عن شكره وتقديره لمركز "فتا"، ولمؤسسة الشيخ خليفة فى دولة الإمارات العربية، لدعمهم لصمود الشعب الفلسطينى.

بدورها عبرت الدكتورة جليلة دحلان، عن فخرها واعتزازها بطاقات وهامات الشباب الفلسطينى، مشددةً على أن ما تقوم به من أعمال إنسانية ومشاريع خيرية وإغاثية، لا تخرج عن إطار الواجب الأخلاقى والاجتماعى والوطنى تجاه أبناء شعبها الفلسطينى، الذى يعانى ويلات الحصار والانقسام والحروب والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة