الشناوى: رفضت 500 مليون جنيه من أجل الأهلى.. وجلست مرتين لتجديد عقدى دون اتفاق

الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 12:05 ص
الشناوى: رفضت 500 مليون جنيه من أجل الأهلى.. وجلست مرتين لتجديد عقدى دون اتفاق محمد الشناوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث محمد الشناوي قائد الأهلي عن تطورات مستقبله سواء بتجديد عقده مع القلعة الحمراء وموقفه من الرحيل عن صفوف الفريق والاحتراف الخارجي.

وقال الشناوي، في تصريحات عبر برنامج ملعب أون على قناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد شيء جاد حتى الآن بالنسبة للعروض المقدمة لي، لكن النادي الأهلي بيتي، ولن أرحل إلا عن طريق النادي الأهلي".

وأضاف: "جلست مرتين مع مسئولي الأهلي لتجديد عقدي لكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن".

وعن عدم قبوله لعرض النصر السعودي في وقت سابق: "لا أندم على شيء، العروض التي كانت تصل لي كانت كبيرة، وكانت تشير إلى أرقام كبيرة كنت سأحصل على 500 مليون جنيه في 3 مواسم، لكن في النهاية الأهلي بيتي ولن أرحل إلا عن طريقه، وأحصل على على 20% من هذا الرقم".

وتابع: "الأهلي بالطبع مسؤوليه يقدرون العروض التي تصل لي، ولست قلقا من أمر تجديد عقدي، لا يوجد أي مشاكل أو خلافات حول هذا الأمر، وأنا قائد أفضل ناد في إفريقيا، وهذا يُحملني مسؤولية أكبر".

وعن علاقته مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قال: "المدير الفني هو من له حق الاختيار من يلعب أو من يتواجد على دكة البدلاء، وتركيزي في الملعب فقط".

واختتم: "مصطفى شوبير حقق أرقاما جيدة للغاية، وفي النادي الأهلي فوجئوا بعودتي سريعا من الإصابة حتى الطبيب في ألمانيا فوجئ بالأمر".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة