الشرطة الأمريكية: مرتكب مجزرة كاليفورنيا موظف بالخدمات الصحية

الخميس، 03 ديسمبر 2015 10:34 ص
الشرطة الأمريكية: مرتكب مجزرة كاليفورنيا موظف بالخدمات الصحية سيد فاروق المتهم فى احداث كاليفورنيا
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال موقع "20 مينت " الفرنسى اليوم الخميس، أن الشرطة الأمريكية تمكنت من تحديد هوية المتهمان الأساسيان فى مجزرة كاليفورنيا التى وقعت أمس وتسببت فى وفاة 14 شخص وإصابة 17 آخرين، والأول يدعى سيد فاروق وشريكته فى الجريمة تاشفين ماليك والتى أظهرت التحقيقات إنها زوجته.

ووفقاً لموقع " 20 مينيت" الفرنسى، أن الشرطة الأمريكية قالت أن المتهم سيد فاروق هو مواطن أمريكى يبلغ من العمر 28 عام ويشغل وظفية موظف بالخدمات الصحية، كما أوضحت الشرطة أن المتهم كان يتوجه كثيراً إلى السعودية ثم تزوج تاشفين ماليك التى تعرف عليها عن طريق الإنترنت منذ عامين، وأنجب الزوجين المتهمين طفلا صغيراً، يبلغ من عمره عام واحد.

وقال الموقع الفرنسى أيضاً أن والد المتهم وشقيقه، هم تحت تأثير صدمة كبيرة بعد علمهم بما فعله المتهم المقتول، وقالوا فى لقاء صحفى أجرى معهم، أنهم لا يتخيلوا ما قام به سيد ولا يعرفون لماذا فعل ذلك" وأوضح والده، " أنه مسلم وكان متدين للغاية وكان حريص على التوجه لعمله وأداء فريضة الصلاة، وهو مثال للإلتزام".

والجدير بالذكر أن التحقيقات التى أجراها مكتب التحقيقات الفيدرالى أفادت أن الهجوم وقع خلال احتفال كان يقيمه أفراد الإدارة الصحية فى سان برناردينو، التى يعمل بها فاروق، حيث وقع شجار بينهم ولم يتم التعرف على سببه، ويعتقد المحققين أن سعيد فاروق غادر الحفل بعد دخوله فى مشجارة ثم عاد مسلحاً.

اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة:



- شرطة أمريكا: المشتبه فيهما بـ"مجزرة كاليفورنيا" مولودان بالولايات المتحدة


- بالفيديو والصور.. مقتل وإصابة 20شخصا فى هجوم مسلح بولاية كاليفورنيا

- ارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار بـ"كاليفورنيا" الأمريكية إلى 12 قتيلاً و25 جريحاً

- ارتفاع عدد ضحايا إطلاق النار بـ"كاليفورنيا" الأمريكية إلى 14 قتيلاً

- الشرطة الأمريكية: 3 أشخاص نفذوا عملية إطلاق النار العشوائى بـ"كاليفورنيا"

- بالصور.. العنف المميت يضرب قلب الولايات المتحدة.. مقتل 14 أمريكيا فى حادث إطلاق نار عشوائى بولاية كاليفورنيا.. والشرطة: 3 أشخاص نفذوا العملية.. وقتل مشتبه به وضبط آخر والثالث يدعى "سيد فاروق"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة