"الدستورى الحر": استصلاح مليون ونصف فدان مشروع عملاق يخلق فرص عمل جديدة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 05:20 م
"الدستورى الحر": استصلاح مليون ونصف فدان مشروع عملاق يخلق فرص عمل جديدة المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المهندس تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، بإطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى إشارة البدء للمرحلة الأولى من مشروع استصلاح مليون ونصف مليون فدان اليوم من مدينة الفرافرة.

ووصف مطر فى بيان اليوم، المشروع بنقلة زراعية جديدة لمصر ستحقق طموحات شعبنا فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من السلع الاستراتيجية، وستتيح بناء مجتمعات زراعية وعمرانية وصناعية ستحقق طفرة اقتصادية كبيرة ستشهدها لمصر.

وأكد رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر، أن إطلاق هذا المشروع القومى من مدينة الفرافرة الواقعة بالحدود الغربية لا يقل أهمية عن مشروع قناة السويس الجديدة مشيرا الى ان هذا المشروع العملاق سيخلق فرص عمل جديدة.

وأوضح مطر أن هذا المشروع تحتاج مصر له كثيراً وعلى وجه الخصوص الأيدى العاملة فى الزراعة والتى تعطل منها الكثير بسبب انتقاص الرقعة الزراعية فى السنوات الأخيرة، وهذا المشروع يعد بارقة أمل جديدة ورسالة للداخل والخارج بأن مصر ماضية فى طريق إعادة البناء ولن تعود للخلف مطلقاً بسبب إصرار أبنائها على ذلك .

ودعا رئيس حزب الدستورى الاجتماعى الحر جموع المواطنين الى العمل كلا فى موقع عمله من اجل الانتاج كما دعاهم الى الاصطفاف خلف الدولة والقيادة السياسية من أجل النهوض بمصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة