المرحلة الأولى لمسابقة ديو إيمان البحر درويش تنتهى اليوم

السبت، 05 ديسمبر 2015 04:11 م
المرحلة الأولى لمسابقة ديو إيمان البحر درويش تنتهى اليوم إيمان البحر درويش
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الفنان إيمان بحر درويش أن اليوم السبت سيتم غلق باب المرحلة الأولى للمشاركة فى المسابقة التى أطلقها لاختيار صوت غنائى نسائى يشاركها أغنية ديو فى ألبومه الجديد "مش ندمان".

وكان درويش أطلق المسابقة عبر صفحته بموقع فيس بوك وتنقسم إلى عدة مراحل، الأولى يرسل فيها المشترك رسالة إلى الصفحة الرسمية تتضمن الملف الصوتى الخاص به مقطع من أى أغنية فى حدود دقيقة إلى دقيقتين مع توضيح البيانات الخاصة بالمتسابقة.

أما المرحلة الثانية التى ستبدأ قريبا سيتم فيها الإعلان عن الأسماء المشاركة فى المسابقة بناءً على الموهبة الواضحة فى الأغنية المرسلة ويتم التنسيق مع المتسابقات لتحديد موعد التسجيل الخاص بكل متسابقة، لتبدأ بعد ذلك المرحلة الثالثة التى يتم خلالها نشر الدويتو بين درويش وكل متسابقة على حدى لمدة 7 أيام لتصويت الجمهور حتى إعلان النتيجة النهائية، والحكم الأول والأخير لنسبة التصويت الأعلى من الجمهور.

وأشار درويش عبر صفحته بموقع فيس بوك إلى أن المتسابقة التى تحصل على أكبر عدد من الإعجاب واستحسان الجمهور تكون الفائزة فى المسابقة وسوف تشاركه فى ألبومه الجديد “مش ندمان” فى أكثر من أغنية، بالإضافة إلى الغناء معه فى الحفلات العامه بعد طرح الألبوم فى الأسواق فى بداية عام ٢٠١٦.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة