بالفيديو.. محرز "التاريخى" يقود ليستر سيتى لصدارة الدورى الإنجليزى

السبت، 05 ديسمبر 2015 07:16 م
بالفيديو.. محرز "التاريخى" يقود ليستر سيتى لصدارة الدورى الإنجليزى رياض محرز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد النجم الجزائرى رياض محرز فريقه ليستر سيتى لاعتلاء صدارة الدورى الإنجليزى بالفوز على سوانسى سيتى بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ليبرتى" ضمن الجولة 15 من البريمير ليج.

رياض محرز أصبح أول لاعب جزائرى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يسجل هاتريك، بعدما أحرز ثلاثية فى شباك سوانسى فى الدقائق 5، 22، و68، وغاب عن التسجيل جيمى فاردى لأول مرة منذ 11 مباراة.

محرز أصبح ثالث لاعب يسجل هاتريك مع ليستر سيتى فى الدورى، بعد إيان مارشال (1997)، وستان كوليمور (2000).


وفى نفس الجولة، تعادل مانشستر يونايتد سلبيا مع ضيفه وستهام على ملعب "أولد ترافورد" ليواصل الهامرز نتائجهم الجيدة أمام كبار الدورى الإنجليزى، حيث حقق رجال المدرب بيليتش الفوز على كل الكبار هذا الموسم وسط جماهيرهم، تغلب على آرسنال ومانشستر سيتى وليفربول وتشيلسى خارج ملعبه.

وواصل واتفورد نتائجه الجيدة فى الدورى بفوزه على نوريتش سيتى 2/0 بفضل ثنائية إيجالو ودينى.

بتلك النتائج يتصدر ليستر سيتى البطولة برصيد 32 نقطة، خلفه أرسنال برصيد 30 نقطة، بينما يقبع سوانسى سيتى فى المركز 15 برصيد 14 نقطة مما جعل وضعية المدرب جارى مونك صعبة بسبب نتائجه السيئة هذا الموسم مع الفريق الويلزى.

وتستكمل مباريات اليوم من نفس الجولة بمواجهة تشيلسى مع بورنموث، كما ستلعب غدا مباراة ليفربول مع نيوكاسل، فيما تختتم الجولة بلقاء إيفرتون مع كريستال بالاس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة