دفاع سائق "مركب الوراق": موكلى تباع على اللنش والصندل كان مرخص بالحب

السبت، 05 ديسمبر 2015 02:17 م
دفاع سائق "مركب الوراق": موكلى تباع على اللنش والصندل كان مرخص بالحب محاكمه غرق مركب الوراق - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى و إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت محكمة جنح الوراق، برئاسة المستشار محمد الحلوانى، فى قضية "غرق مركب الوراق" إلى مرافعة دفاع سائق المركب المتهم محمد خالد، والذى قال إن موكله ليس سائق المركب بل تباع دوره أن يجمع التذاكر ويتأكد من أن جميع الركاب دفعوا الأجر ويساعدهم فى الصعود والنزول وليس قائدا للمركب المنكوب.

وأضاف "الدفاع"، أن هدف موكلى الوحيد من العمل بالمركب هو أن يسترزق رزق حلال يساعده فى دراسته، فهو طالب فى المرحلة الثانوية، إذا فالدعوى هنا بين سائق مركب وسائق صندل وليس لموكله شأن فيها.

واستكمل "الدفاع": الصندل مكون من شقين دافع الجزء الخلفى ومدفوع الجزء الأمامى، وأن الجزء الدافع مرخص، أما المدفوع لم يكن مرخص، وإن كان مرخصا فهو مرخص بالحب زى ما كل حاجة فى مصر ماشية بالحب.

وكانت نيابة الوراق تحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، قد أحال ملف "غرق مركب الوراق" إلى محكمة الجنح بعد أن تسلمت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليهم، وتحريات المباحث وشرطة المسطحات المائية، جاء ذلك بعد أن أدانت التحقيقات والتحريات المهتمين بأنهم تسببوا فى قتل المجنى عليهم، بسبب الحمولة الزائدة وعدم وجود إضاءة كافية.



موضوعات متعلقة..



رئيس المحكمة: كارثة غرق مركب الوراق لو حدثت فى دولة محترمة لاستقالت الحكومة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة