نقابة العاملين بالبترول توقع بروتوكول تعاون مع الكويت لتبادل الخبرات

السبت، 05 ديسمبر 2015 02:38 م
نقابة العاملين بالبترول توقع بروتوكول تعاون مع الكويت  لتبادل الخبرات نقابة البترول توقع بروتوكول تعاون مع "الكويت" لتبادل الخبرات
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت النقابة العامة للعاملين بالبترول، برئاسة محمد سعفان، بروتوكول تعاون مع اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بدولة الكويت، برئاسة يوسف يعقوب الكندري، يهدف لإعداد كوادر نقابية علي مستوي عالي من الخبرة في العمل النقابي، ولرفع مستوي العاملين في المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.

جاء ذلك علي هامش الاجتماع التنفيذي للاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات، الذي استضافته دولة الكويت.

واتفق الجانبان _وفقا لما جاء في بروتوكول التعاون_ علي تبادل الزيارات فيما بين المنظمتين النقابيتين لما فيه مصلحة العمال في مصر والكويت، علي أن يتم تنظيم دورات تثقيفية في العمل النقابي، يستفيد منها الجانبان ليكون القيادات النقابية قادرة علي آداء عملهم بأكمل وجه.

ونص بروتوكول التعاون علي التنسيق الكامل فيما يخص العلاقات الثنائية مع الاتحادات الدولية، وكذلك منظمة العمل الدولية، علي أن يتم تبادل كل ما يصدر عن كلتا المنظمتين النقابيتين من منشورات ومجلات من شأنها تبادل الخبرات.

وكرم اتحاد عمال البترول بالكيماويات، القيادي العمالي محمد سعفان، علي هامش الاجتماع تقديرا لجهوده في خدمة العمل النقابي علي المستوي الوطني، وعلي مستوي النقابات العمالية العربية.

يذكر أن اجتماع الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم، قرر استمرار القيادي العمالي فوزي عبد الباري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول السابق، كأمينا عاما للاتحاد حتي نوفمبر 2016.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة