أخبار العراق اليوم.. موجة ثلجية تضرب السلمانية والمناطق المجاورة

الأحد، 06 ديسمبر 2015 05:22 م
أخبار العراق اليوم.. موجة ثلجية تضرب السلمانية والمناطق المجاورة موجة ثلجية - صورة ارشيفية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار العراق اليوم على سقوط الثلوج على السليمانية شمال شرقى العراق، حيث ضربت كرة ثلجية المنطقة والمناطق المحيطة بها التى اكتست باللون الأبيض، وانخفظت درجات الحرارة إلى ما دون الصفر مئوية.

أخبار العراق اليوم


وقال مدير هيئة الأنواء (الأرصاد) الجوية فى السليمانية دار حسن فرج ـ فى تصريح صحفى - أن الثلوج التى تساقطت اليوم يتوقع أن تستمر على مدار اليوم وتستمر الموجة الحالية من البرودة حتى بعد غد الثلاثاء.

وأعلنت فرق الدفاع المدنى والدوائر الخدمية فى حالة تأهب لمساعدة المواطنين فى حال حدوث أى طارئ، وتم إغلاق طريق يرابط بين السليمانية وسوران فى أربيل بسبب الثلوج.

وأوضحت أخبار العراق اليوم أن السليمانية وضواحيها تشهد تساقطا كثيفا للثلوج مما دفع السلطات المحلية إلى منع سير المركبات نحو جبل ازمر ونفق بيشرو المؤدى إلى منطقة الجبل.

كما ركزت أخبار العراق اليوم على تصريحات التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة فى بيان بأن واشنطن وحلفاءها نفذوا 17 ضربة جوية ضد تنظيم داعش فى العراق و12 ضربة ضده فى سوريا أمس السبت.

وأضاف أن الضربات الجوية فى العراق ركزت على الموصل والرمادى معقلى المتشددين حيث أصابت أربع وست ضربات على التوالى وحدات تكتيكية وأسلحة ومبانى ونفذت الضربات الأخرى فى البوحيات وسنجار وسلطان عبد الله والحويجة.

وأشار البيان إلى أن الضربات الجوية فى سوريا نفذت قرب بلدات عين عيسى ومارع والرقة ودير الزور حيث دمرت خمس ضربات خمسة رؤوس آبار نفطية تابعة للتنظيم المتشدد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة