بالفيديو.. نتائج الدورى الألمانى ليوم الأحد 12/ 6/ 2015

الأحد، 06 ديسمبر 2015 09:37 م
بالفيديو.. نتائج الدورى الألمانى ليوم الأحد   12/ 6/ 2015 فريق دارمشتات
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فيردر بريمن التعادل 1-1 مع مضيفه شتوتجارت بالجولة 15 من الدورى الألمانى بفضل هدف من أنطونى أوجاه فى الشوط الثانى اليوم الأحد ليبتعد عن منطقة الهبوط بفارق نقطة واحدة.

وعوض بريمن الذى فاز مرتين فى آخر 11 مباراة فى الدورى تأخره أمام منافسه الذى كان أفضل منه وكان يمكن أن يخطف الفوز فى وقت متأخر من المباراة.

وتقدم شتوتجارت عبر لوكاس روب من عمل رائع من الصربى فيليب كوستيتش.

وسيطر شتوتجارت على المباراة بقيادة يورجن كرامنى مدربه المؤقت إلى أن نجح أوجاه فى إدراك التعادل لبريمن فى الدقيقة 71 محرزا هدفه السابع فى المسابقة.
وردت العارضة الكرة التى سددها ليفين اوتستونالى لاعب بريمن فى الدقيقة 85.
ويحتل شتوتجارت المركز 17 برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بريمن الذى يأتى فى المركز 15.


دار مشتات الصاعد يحقق فوزه الأول


وحقق دارمشتات الصاعد للأضواء فوزه الأول فى ست مباريات بالدورى على حساب المتعثر اينتراخت فرانكفورت 1- صفر بفضل هدف لقائده ايتاك سولو فى الشوط الأول.
وبقى دارمشتات فى المركز 12 برصيد 18 نقطة متفوقا بأربع نقاط على اينتراخت صاحب المركز 13 والذى حقق فوزا واحدا فى آخر 11 مباراة فى الدورى لتزداد الضغوط على مدربه ارمين فيه.



وخسر بايرن ميونيخ للمرة الأولى هذا الموسم بعد هزيمته 3-1 أمام بروسيا مونشنجلادباخ ليتقلص الفارق بينه وبين بروسيا دورتموند أقرب منافسيه إلى خمس نقاط.

ويملك دورتموند 35 نقطة بعد فوزه 2-1 على فولفسبورج الذى تراجع للمركز الخامس بفضل هدف من شينجى كاجاوا فى الوقت المحتسب بدل الضائع.
بذلك يواصل بايرن ميونيخ البطولة برصيد 40 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثانى دورتموند بينما يتذيل هوفنهايم جدول البطولة برصيد 10 نقاط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة