حلول وتقنيات الأنظمة الأمنية الذكية بمعرض cairo ict 2015.. "موفو" تعرض حلول الهوية وتقنيات الكشف عن المتفجرات ورصد اللوحات المعدنية للمركابات المخالفة.. و H LOGIC تعرض البوابات الاليكترونية

الأحد، 06 ديسمبر 2015 10:30 م
حلول وتقنيات الأنظمة الأمنية الذكية بمعرض cairo ict 2015.. "موفو" تعرض حلول الهوية وتقنيات الكشف عن المتفجرات ورصد اللوحات المعدنية للمركابات المخالفة.. و H LOGIC تعرض البوابات الاليكترونية حسام صالح نائب رئيس شركة تريد فيرز انترناشونال
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشارك معرض مصر الوطنى cairo ict ، فى فعاليات معرض حلول وتقنيات الأنظمة الأمنية الذكية تتعلق أبرزها بجناح خاص بالمنازل الذكية وأنظمة الدفع الاليكترونى والمراقبة وغيرها.

وتعرض شركة "مورفو" التابعة لمجموعة سافران الفرنسية، مجموعة من حلولها وخدماتها التقنية بمجال الأمن و المراقبة وحلول الهوية وايضا تقنيات الكشف عن المتفجرات.

و تقوم بعرض تقنيات للكشف عن الهوية وتحديد المطلوبين للعدالة باستخدام بصمة الوجه وبصمات الأصابع وبصمة العين.

كما تعرض الشركة نظام لتتبع المجرمين فى الأماكن العامة والحيوية من خلال بصمة الوجه، بجانب عرض أحدث الأنظمة الخاصة بمراقبة الطرق والسرعة ورصد اللوحات المعدنية للمركبات المخالفة أو المطلوب ضبطها.

و أبرمت مصر عقب ثورة 30 يونية عدة اتفاقيات مع جهات مختلفة لتوريد عدد من أجهزة "Mobile Trace" للكشف عن المتفجرات ومنها جهات أمنية، إلى جانب عدد من السفارات، وأيضاً بعض المؤسسات الخاصة وفقا لما أكده وليد فؤاد المدير الاقليمى لشركة مورفو فى وقت سابق.

ورصدت شركة مورفو فى مارس الماضى ما يقرب من 100 مليون جنيه استثمارات مبدئية، بغرض توطين التصنيع المحلى للإلكترونيات داخل مصر، كما قامت توقيع عقد شراكة مع الهيئة العربية للتصنيع، لتدشين أول مصنع لإنتاج الإصدارات المؤمنة داخل مصر.

و أعلنت شركة H LOGIC الشركة المصرية المتخصصة فى حلول الآنظمة الآمنية الذكية، عن مشاركتها فى المعرض والمؤتمر الدولى الأول لتكنولوجيا الدفاع والآمن، والذى يعقد بالتوازى مع معرض القاهرة للاتصالات.

وقال هشام يحيى رئيس شركة HST "أن الشركة تستعرض عددا من الحلول فى السوق المصرى، بما فيها أول نظام ذكى لقراءة أرقام السيارات باللغة العربية اعتمادا على التكنولوجيات المصرية وبخبرات وعقول بشرية تم تدريبها داخل الشركة، بالإضافة إلى البوابات الذكية الإلكترونية والتى تم توريد عدد كبير منها لبعض الجهات والأندية.

وأشار يحيى إلى أنظمة حديثة للمراقبة، بالإضافة إلى الكاميرات التى تعمل بزاوية 360 درجة، وتستطيع رصد إحداثيات الآشياء بدقة فائقة، بالإضافه إلى Mobile DVR والذى يمكن أن يستخدمها رجال الشرطة وفى الأوتوبيسات السياحية لمعرفة أماكن تحركها وتوقفها، بالإضافة إلى الحلول المتكاملة للمنازل الذكية، وأنظمة التخزين المؤمنة والذكية من وويسترن أند ديجتال العالميه WD ".

وتشارك الحكومة بالمعرض ممثلة فى وزارات مختلفة ومؤسسات وهيئات حكومية تابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من بينها هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، الهيئة القومية للبريد، كما تشارك وزارات مثل التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، الإسكان، العدل، الداخلية، الكهرباء، السياحة، الموارد المائية من خلال جناح الحكومة المصرية والتى تستعرض فيه الحكومة الخدمات الرقمية الجديدة والتى تهم المواطن المصرى خلال أيام المعرض.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة