بالصور.. أشهر تسريبات هاتف iphone 7..مزود بلوحة مفاتيح متحركة ..وأجنحة لحمايته من السقوط..مضاد للماء الغبار..وأنحف هاتف فى تاريخ أبل وبدون زر Home

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 10:07 م
بالصور.. أشهر تسريبات هاتف iphone 7..مزود بلوحة مفاتيح متحركة ..وأجنحة لحمايته من السقوط..مضاد للماء الغبار..وأنحف هاتف فى تاريخ أبل وبدون زر Home iphone 7
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع انتهاء عام 2015، تتجه أنظار العالم نحو هواتف أبل الجديدة ومن أبرزها هاتف iphone 7 المقبل، الذى سيزود بالعديد من المواصفات والإمكانيات المتطورة التى تجعل منه أفضل هاتف فى العالم، فمن المعروف عن أبل دعم هواتفها الجديدة بأحدث الخصائص وإضافة التحسينات المتطورة لها، لذا بدأ المصممون فى جميع أنحاء العالم تخيل تصميم الهاتف وتقنياته المتطورة والتى نستعرض بعضها فيما يلى..

أجنحة لمنعه من السقوط



اليوم السابع -12 -2015

تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديوهات وصور لهاتف iphone 7 المقبل والتى تظهر دعم الهاتف بشىء أشبه بالأجنحة والتى تعمل فقط عند سقوط الهاتف لتحميه وتمنعه من الإصابة بأى تلف أو ضرر، ورغم غرابة هذا المفهوم إلا أنها لاقت إعجاب الكثير من محبى شركة أبل، وفى حالة ظهور هذه الميزة فى هواتف أبل سيحدث iphone 7 ثورة كبيرة ومبيعات غير مسبوقة.

لوحة مفاتيح متحركة



عرض الموقع الهندى Phonearena تصميم مختلف لهاتف iphone 7 مزود بلوحة مفاتيح متحركة، تناسب كافة الاحتياجات بتصميم أنيق ونحيف، يشبه هاتف Blackberry Priv الجديد، حيت سترضى لوحة المفاتيح كارهى الشاشات اللمسية، حيث يعطى الهاتف للمستخدمين حرية الاختيار بين استخدام الشاة اللمسية أو لوحة المفاتيح المتطور والسريعة.

شاشة منحنية



عرض الموقع الأمريكى BGR نموذج تخيلى لهاتف iphone 7 مزود بشاشة منحنية من الجانبين، وتصميم شبيه بهاتف جلاكسى ايدج التابع لسامسونج، والذى سيقدم لمستخدمه تجربة مختلفة، خاصة بعد أن أعتاد مستخدمى هواتف أبل لسنوات طولية على الشاشة المسطحة العادية.

مضاد للماء والغبار



اليوم السابع -12 -2015

لطالما طالب الكثير من المستخدمين أن تدعم أبل هواتفها بخاصية مقاومة الماء والغبار، والتى تحمى الهاتف وتجنب المستخدمين الكثير من القلق، ورصد الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية حصول شركة أبل براءة اختراع تحمى أجهزتها من الرطوبة والأضرار المتصلة بالمياه، حيث تنطوى التكنولوجيا على طلاء المكونات الداخلية بطلاء قوى ومتين لحمايتها من كافة العوامل التى تتسبب فى تلف الهاتف.

أنحف هاتف فى تاريخ أبل



اليوم السابع -12 -2015

ويتوقع العديد من الخبراء أن يصبح هاتف iphone 7 أنحف هاتفى فى تاريخ أبل، ليتفوق على جميع الهواتف الأخرى، ويحقق المعدلة الصعبة وهى النحافة الشديدة مع الحفاظ على المتانة والقوة.

التخلص من زر Home



اليوم السابع -12 -2015

ظهرت براءة اختراع جديدة لشركة أبل تشير تخلص أبل أخيرا من زر Home، الذى يميز هواتف آى فون، لتستخدم أبل بدل منه زر أخر يعمل باللمس يضيف الكثير من التحسينات لتصميم الهاتف الجديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة