بالصور.. ممثلو الشركات الروسية يعلنون عزمهم نقل خبراتهم لمصر..ويؤكدون: جئنا إلى القاهرة بتكنولوجيا جديدة فى صناعة التكييف بدون فريون..ومسئول لـ"اليوم السابع": يمكننا تخفيض أسعار المبانى

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 06:00 ص
بالصور.. ممثلو الشركات الروسية يعلنون عزمهم نقل خبراتهم لمصر..ويؤكدون: جئنا إلى القاهرة بتكنولوجيا جديدة فى صناعة التكييف بدون فريون..ومسئول لـ"اليوم السابع": يمكننا تخفيض أسعار المبانى جانب من الاجتماع
كتب أحمد جمعة تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض رجال أعمال وصناعة من دولة روسيا الاتحادية ، أنشطة شركاتهم المشاركة فى معارض للكهرباء والأمن الصناعى والطاقة المتجددة، وذلك خلال ندوة عقدت مساء أمس الاثنين، فى المركز الثقافى الروسى بالقاهرة، وشرح جملة من المشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الصناعية الروسية فى مصر.

قطاع الكهرباء


وقال ديمترى تريشينكو ممثلا عن شركة "iek" الروسية التى دخلت السوق المصرى منذ عام تقريبا، وهى من أكبر الشركات المنتجة للمعدات الكهربائية إن شركته تنتج أكثر من 2000 منتج كهربائى، وأنها تأسست منذ 16 عاما وهى شركة مسئولة عن الجودة ودراسة أحسن طرق لتوزيع منتجاتها والتعامل مع شركائها والشركة اتفقت على أن تتولى مسئولية الجودة فى مصر وتتعامل مع الموزعين، مؤكدا أن المنتج سيكون مفرح للمستهلك وذلك للتوازن بين الجودة والسعر.
اليوم السابع -12 -2015

وأشار إلى أن شركته تبحث عن شريكا لها فى مصر ويكون له خبرة طويلة فى الجودة ، لأن المنتجات الروسية لها سمعة طيبة فى السوق المصرى وهى فرصة لشركته كى تكبر وتحصل على حصة أكبر فى السوق، مشيرا لشعوره خلال زيارته لمصر بالترحيب الحار.

الشركات العقارية


من جانبه قال يورى فاسيليف مدير المشاريع الحديثة لشركات مورتن الروسية، إن العالم بحاجة إلى ثورة تكنولوجية، مشيرا إلى أن أيام الاتحاد السوفيتى كان يتواجد مهندسين روس نقلوا خبراتهم لمصر من خلال تبادل الخبرات عبر دراسة عدد كبير من المهندسين المصريين فى موسكو.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد أن شركته من أكبر الشركات العقارية التى تقوم ببناء مساكن فهى تبنى أكثر من مليون متر مربع فى السنة، مشيرا إلى أن شركته لها 20 عاما فى روسيا الاتحادية وتم تدشينها على أيدى متخصصين، وأن شركته تستخدم أحدث الوسائل لبناء المنازل فى روسيا الاتحادية ففكرهم يعتمد على الشىء البسيط الرخيص والجيد.

نقلة فى صناعة التكييف بدون "فريون"


وأوضح أن أول مشروع قدمته شركته فى المعرض وهو تكييف حديث سيحدث نقلة فى صناعة التكييف فهو يعمل من دون فريون ويجعل من فاتورة الكهرباء أقل عشر مرات من سعر فاتورة التكييف الذى يعمل بالفريون، موضحا أن المشروع الاخر المنتشر فى روسيا هى الورش الصغيرة التى يمكن أن تطور مهارات ومهن الشباب.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد فاسيليف فى تصريحات خاصة لليوم السابع على هامش المؤتمر الصحفى بالمركز الثقافى الروسى، أن شركته كانت تشارك فى مشروع مدينة محمد بن زايد وقامت بتطويره وقدمت اقتراحات، وتم اختيارها ضمن أفضل 3 اقتراحات .
وأوضح أن شركته يمكنها أن تقوم بتخفيض سعر المبانى فعلى سبيل المثال هى تقوم ببناء مصانع تقوم بإنتاج مواد بناء رخيصة ومتينة جدا وتكنولوجيا تستغرق وقت قصير.

وزير الاتصالات الأسبق: تقدم المنتجات الروسية مفاجئ



بدوره قال هانى محمود وزير الاتصالات الأسبق، على هامش مشاركته بالمؤتمر الصحفى، إن التقدم فى المنتجات الروسية مفاجئة فى عدة مجالات منها فى الإسكان والتكييفات الصديقة للبيئة والموفرة للكهرباء، مشيدا بالوفد الروسى الذى جاء كى يكون شريك فى عملية التصنيع لنقل التكنولوجيا لمصر والقيام بصناعة منتجات مشتركة وتصديرها للغرب.
اليوم السابع -12 -2015

فيما أكد وفد ممثلى الشركات الروسية أن وزير التجارة والصناعة الروسى أكد دعمه لمبادرتهم ومشاركتهم فى المنطقة الصناعية الروسية، موضحا أنهم اشتركوا فى المعرض الثالث للأدوات الكهربائية ومعرض للأمن الصناعى وإطفاء الحريق ومعرض ثالث للطاقة المتجددة فى مصر.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة